Booking.com

أعلنت الخطوط الجوية الألمانية “لوفتهانزا” عن إطلاق الدرجة الأولى الجديدة على جميع رحلاتها الطويلة من ميونيخ إلى دبي، حيث يمكن للمسافرين بين المدينتين الاستمتاع بالخدمة الجديدة التي تقدمها الناقلة.

الدرجة الأولى في لوفتهانزا

وسوف تخدم 24 طائرة من طراز إيرباص “إيه 340-600″ و”إيه 330-300” 22 وجهة بين القارات من ميونيخ، بما فيها دبي، في الشتاء المقبل.

وبالمناسبة قال كارستن زانج، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج وإيران وأفغانستان وباكستان: “يسرنا أن نفي بوعدنا في توفير خدمة عالية الجودة. ولا شك أن ركابنا يستحقون منتجنا المتميز والمدروس بعناية، والذي من المؤكد أنه سوف يوفر أقصى راحة في السفر بدءاً من الخدمة الأرضية وعلى متن الطائرة”

وأضاف زانج:”تفخر ’لوفتهانزا‘ بتقديم مقصورة الدرجة الأولى المجددة لعملائنا في الشرق الأوسط المعتادين على الفخامة والراحة”.

ويمكن للركاب في مقصورة الدرجة الأولى الحائزة على الجوائز أن يتطلعوا إلى خدمة شخصية وخيارات واسعة من المأكولات والمشروبات عالية الجودة.

ويمكن توسيع كل مقعد من المقاعد الثمانية ليصبح سريراً مستوياً بطول 2.07 متر وعرض 80 سم، ما يساعد الركاب على الاستمتاع بنوم عميق ومريح. كما يوفر مقعد درجة رجال الأعمال راحة استثنائية سواء كان ذلك في الوضع قائماً أو مائلاً للخلف. وعند الضغط على أحد الأزرار، يتحول المقعد إلى سرير مريح بسطح أفقي للنوم بطول 1.98 متر.

كما يمكن للركاب على درجة رجال الأعمال اختيار ما يرغبون في مشاهدته من برنامج الترفيه الجوي الشامل على شاشاتهم التلفزيونية الشخصية قياس 15 بوصة.

بينما توفر الدرجة السياحية الممتازة مساحة أكبر بنسبة 50%، بالإضافة إلى خدمة معززة، ويمكن للركاب أيضاً اصطحاب حقيبتي أمتعة مجاناً.

وفي غضون هذا العام، سوف تقوم “لوفتهانزا” بتقديم خدمة جديدة وأكثر شخصية بأسلوب المطاعم لركاب درجة رجال الأعمال.

وسوف يتم استكمال عملية تركيب مقصورتي الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال الجديدتين على بقية أسطول طائرات الرحلات الطويلة هذا الصيف. وبنهاية 2015، سوف تضم جميع طائرات ’لوفتهانزا‘ للرحلات الطويلة مقصورة الدرجة السياحية الممتازة الجديدة. ويتم إجمالاً تركيب 11 ألف مقعد على متن 105 طائرات.

شارك برأيك