Booking.com

تضيف الناقلات التابعة لمجموعة “لوفتهانزا” وهي الخطوط الجوية النمساوية و”بروكسل إيرلاينز” و”جيرمان وينغز” و”يورو وينغز” و”لوفتهانزا” و”سويس” المزيد من الوجهات التي تستهوي السياح والمسافرين للراحة والاستجمام، إلى جداول رحلاتها.

ومع إطلاق جدول الرحلات الشتوي الجديد في 25 أكتوبر 2015، سوف تقدم شركات الطيران التابعة لمجموعة “لوفتهانزا” لعملائها واحدة من شبكات الخطوط الأكثر كثافة في العالم، حيث تضم ما يزيد عن 20380 رحلة أسبوعياً.

وسوف تقوم الناقلات التابعة للمجموعة هذا الشتاء بخدمة 261 وجهة في 101 بلد عن طريق محطاتها في فرانكفورت وميونيخ وزيوريخ وفيينا وبروكسل، فضلاً عن العديد من الخطوط من نقطة إلى أخرى.

وعلاوة على ذلك وبالتعاون مع 30 شركة طيران شريكة، سوف يكمل ما يزيد عن 18 ألف رحلة بنظام المشاركة بالرمز الرحلات المعنية المقدمة، ما يتيح للمسافرين إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية تقريباً.

ويبدأ العمل بجداول الرحلات الشتوية لشركات طيران المجموعة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 25 أكتوبر 2015 إلى يوم السبت 27 مارس 2016.

واعتباراً من اليوم سوف يتم أيضاً تطبيق مفهوم الأسعار الجديد المعمول به على الخطوط الألمانية والأوروبية الداخلية، على الخطوط الجوية النمساوية و”لوفتهانزا”.

ففي الدرجة السياحية، يمكن للمسافرين بشكل فردي الاختيار من بين ثلاثة خيارات سعرية متدرجة هي “لايت” “Light” و”كلاسيك” “Classic” و”فلكس” “Flex”. وتتنوع هذه الخيارات بشكل رئيسي في ما يتعلق بإمكانية عمل حجوزات المقاعد مقدماً أو إعادة الحجز أو إلغاء الرحلات، والسماح بحقائب أمتعة مجاناً.

فضلاً عن مكافآت الأميال لـ “أوارد مايلز” “award miles”، و”ستيتس مايلز” “status miles”، و”سلكت مايلز” “select miles”.

وسوف تقوم “لوفتهانزا” هذا الشتاء بخدمة 197 وجهة وتسيير إجمالي 9900 رحلة أسبوعياً. ومع إطلاق جدول الرحلات الشتوي، تقوم “لوفتهانزا” بتوسيع عرضها المقدم من الرحلات الجديدة بين القارات، والتي تم تخطيطها تلبية لاحتياجات المسافرين للسياحة.

وفي جدول الرحلات الشتوي 2015/2016، سوف توفر “جيرمان وينغز” و”يورو وينغز” مجموعة واسعة من الرحلات إلى 100 وجهة في 36 بلداً، بما فيها وجهات بين القارات. وسوف تكمل رحلات “جيرمان وينغز” إلى برلين-شونفيلد خدمات الناقلة الحالية إلى برلين.

وسوف تدخل طائرة ” ” الجديدة طراز “بوينج 777-300 إي آر” الخدمة المنتظمة هذا الشتاء على خطوط من زيوريخ. وتقدم الخطوط الجوية النمساوية لمسافريها مجموعة واسعة من الرحلات إلى 130 وجهة في 59 بلداً حول العالم.

 

شارك برأيك