أجرت الخطوط السعودية مؤخراً، تطويراً وتحديثات مهمة على الموقع الإلكتروني لبرنامج الفرسان ليشمل عديداً من المميزات والخصائص الجديدة من أبرزها خدمة ترفيع درجة السفر مقابل الأميال، وتفعيل خدمة حجز الانتظار على الرحلات الدولية لأعضاء المستويين الذهبي والفضي.

وأوضح مدير عام الفرسان في الخطوط السعودية حسين قميري، أن البرنامج يخضع حالياً لمشروع تطويري جذري ليشتمل على عديد من المزايا والخدمات المتميزة والمبتكرة، مشيراً إلى أن هذا المشروع الكبير يأتي في إطار الخطط والمشاريع الاستراتيجية التطويرية للعناية بضيوفها دائمي السفر من خلال تقديم باقة حوافز عالمية المستوى بمواصفات سعودية.

وأكد على أن الخدمتين الجديدتين ستوفِّران الجهد والوقت للأعضاء دون الحاجة لمراجعة مكاتب المبيعات أو الاتصال بمراكز الخدمة الهاتفية، مشيراً إلى أن «السعودية» كانت قد دشَّنت مؤخراً خدمة الترفيع مقابل الأميال من خلال منصات خاصة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة.

وأعلن قميري عن انضمام شركات جديدة ضمن شركاء البرنامج التجاريين الذين يقومون بمنح الأعضاء مزايا تنافسية وعروضاً خاصة وحصرية، حيث تم إضافة فندقين عالميين جديدين هما «ملينيوم وكوبثورن» و«إم إتش إم».

ليزيد بذلك عدد الشركاء التجاريين إلى 35 شركة محلية وعالمية تشمل إلى جانب الفنادق، البنوك، تأجير السيارات، تجارة التجزئة والاتصالات، إضافة إلى التعاون مع 19 شركة طيران في تحالف سكاي تيم.

وعن وسائل تواصل الأعضاء مع البرنامج، قال قميري: «لدينا موقع إلكتروني خاص يقوم بإنهاء جميع إجراءات السفر، أيضاً هناك مركز خدمات أعضاء الفرسان الهاتفي على الرقم 920022222 الذي يقوم بتوفير جميع الخدمات للأعضاء، إضافة إلى مراكز الحجز الموحد لـ «السعودية» داخل المملكة وخارجها التي تمكن الأعضاء من إجراء الحجوزات وإصدار التذاكر النقدية وإصدار تذاكر المكافآت والقيام بخدمات ما بعد البيع».

يـذكر أن عدد أعضاء برنامج «الفرسان» بلغ بنهاية الربع الثالث من العام الجاري 2015م 3 ملايين و521 ألفاً و315 عضواً من بينهم 14.280 عضواً في المستوى الذهبي و40.939 عضواً في المستوى الفضي.

كما أصدر البرنامج عديداً من مكافآت الفرسان للأعضاء المستفيدين وذلك خلال الأشهر العشرة الماضية التي امتدت من يناير حتى نهاية أكتوبر من هذا العام 2015م، ومن هذه المكافآت تذاكر سفر دولية وأخرى داخلية، إضافة إلى ترفيع درجة السفر بما مجموعه 22.368 تذكرة، كما بلغ عدد الأميال المكتسبة خلال نفس الفترة أكثر من 1.612 مليار ميل.

شارك برأيكإلغاء الرد