Booking.com

حصد مطار حمد الدولي جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط في حفل مؤسسة سكاي تراكس العالمية الذي جرت فعالياته في العاصمة الفرنسية باريس، كما فاز المطار أيضا بجائزة واحد من افضل ثلاثة مطارات في العالم من حيث الاداء، وتسلم الجائزتين السيد بدر المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي.

مطار حمد الدولي

فاز المطار أيضا بجائزة واحد من افضل ثلاثة مطارات في العالم من حيث الاداء

وكان الرئيس التنفيذي لـ”مطار حمد الدولي” بدر المير قد أعلن في وقت سابق، أن “مطار حمد” حصل على جائزة “المشروع الاستراتيجي لعام 2015″، من بين 5 مطارات مرشحة لنيل جائزة المنتدى الثامن للمشاريع الرائدة في البنى التحتية، الذي أقامته مؤسسة (CG-LA) خلال حفل أقيم في نيويورك الخميس الماضي.

وقال المير: إن “الجائزة هي فخر لمطار حمد الدولي، الذي يعد بوابة قطر إلى العالم، ويعتبر جزءاً أساسياً من رؤية قطر الوطنية 2030، وهو مشروع وطني، وواحد من أهم المشاريع الاستراتيجية العالمية الأكثر طموحاً”.

وأضاف: أن “الجائزة جاءت نتيجة العمل الدؤوب المتواصل في التصميم والإنشاء والأعمال الهندسية”، ولفت إلى أن “اختيار الفائزين تم من قبل نخبة من المديرين التنفيذيين من حول العالم”.

ويذكر ان مطار حمد الذي يبعد 30 دقيقة فقط عن قلب مدينة الدوحة يقدم تجربة سفر فريدة عبر إحدى أسرع الوجهات نموًا، سواء للسياحة أو العمل ويمتاز بكفاءة تشغيلية لا مثيل لها تتضمن الاستيعاب الكامل لعدد كبير من الرحلات وإمكانية إنجاز إجراءات السفر وعملية نقل البضائع بصورة ديناميكية فعالة. كما يضم أنظمة تشغيلية متطورة في كافة جوانب الأمن والسلامة وتقنيات الطيران والأبنية وتوفير أفضل وسائل الراحة والرفاهية.

شارك برأيك