Booking.com

حصل مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة على جائزة ثالث أفضل مطار في العالم، وذلك عقب صدور نتائج الاستطلاع السنوي لاختيارات قراء مجلة “كوندي ناست ترافلر” في دورتها التاسعة والعشرين.

وبهذه المناسبة أعرب المهندس بدر محمد المير الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي عن سعادته بكون المطار ضمن تصنيف أفضل ثلاثة مطارات في العالم، موضحاً أن ما يميز هذا التكريم هو أنه جاء نتيجة لاختيار القراء الذين سافروا عبر مطار حمد الدولي وجربوا بأنفسهم خدماتنا المميزة.

وأكد المير أن إدارة مطار حمد ستواصل عملها المستمر مع جميع شركائها لتكون دوماً عند حسن توقعات المسافرين، وللحافظ على مكانة مطار حمد الدولي بين أفضل المطارات في العالم.

ويتميز مطار حمد الدولي منذ افتتاحه في عام 2014، بما يتمتع به من مرافق تشمل القطرية للأسواق الحرة التي تمتد على أكثر من 40 ألف متر مربع وتضم محلات التجزئة التي يفوق عددها 70 محلا و30 مقهى ومطعماً، بالإضافة إلى فندق خاص بمسافري الترانزيت، وملاعب اسكواش، وصالة ألعاب رياضية، وحمام سباحة بطول 25 متراً، ومنتجع صحي، ومازال إلى اليوم من أحدث المطارات وأكثرها تطوراً تكنولوجياً في العالم.

ويقع المطار على بعد ست ساعات بالنسبة لـ 80% من سكان العالم وهي ميزة جعلت منه نقطة وصل مفضلة بالنسبة لمسافري الترانزيت، ويضم المطار مدرجين يتسعان لطائرتين، ومجمع للشحن مؤلف من طابقين إضافة إلى حظيرة صيانة ومنشأة للتموين تعدان من بين الأكبر في العالم.

ولقد حاز المطار على العديد من الجوائز المرموقة في الخدمات والتسهيلات، كما تعد جوائز اختيار القراء التي تنظمها مجلة كوندي ناست ترافلر، من أكثر الجوائز المرموقة نظراً لتاريخها العريق، حيث باتت معروفة بتأثيرها الملهم على عشاق السفر، وقد تم الإعلان عن جوائز اختيار القراء في العدد الخاص بشهر نوفمبر من “كوندي ناست ترافلر” والتي ستتوفر بنسختها المطبوعة يوم 25 أكتوبر الجاري.

شارك برأيك