نشر مطار حمد الدولي عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي نفياً لما أثير أمس عن تسرب مياه الأمطار بداخله، على خلفية انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي يزعم ذلك.

أكد المطار أنه يعمل بصورة طبيعية ولديه مرافق جيدة

وقال المطار عبر حسابه، “مقطع الفيديو المتداول في موقع التواصل الإجتماعي بخصوص تسرب مياه الأمطار إلى مبنى المسافرين ليس له أي أساس من الصحة”.

وأكد المطار أنه يعمل بصورة طبيعية ولديه مرافق جيدة، مُضيفاً في تغريدة أخرى :”تفيد إدارة مطار حمد الدولي بأن جميع مرافق المطار تعمل بحال جيدة وبصورة إعتيادية رغم الأحوال الجوية الحالية”.

وشهدت جميع مناطق الدولة منذ ليلة الجمعة سقوط الأمطار غزيرة، فيما توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس وحتى صباح الإثنين غائماً جزئياً إلى غائم مع سقوط أمطار متفرقة قد تكون رعدية مع غبار عالق أحياناً، كما حذرت من رياح قوية وأمواج عالية في البحر.

تفيد إدارة مطار حمد الدولي بأن جميع مرافق المطار تعمل بحال جيدة

وكانت إدارة الملاحة الجوية بالهيئة العامة للطيران المدني أعلنت أمس الأحد عن تغيير اتجاه أكثر من 15 طائرة إلى مطارات دول مجاورة لدولة قطر حفاظاً على سلامة الركاب بسبب العاصفة الرعدية.

وفي سياق آخر.. نشر موقع الخطوط الجوية القطرية أمس تنبيهًا جاء فيه: “نيابة عن الخطوط الجوية القطرية نعتذر لجميع المسافرين المتأخرين في الدوحة نتيجة للأحوال الجوية غير المتوقعة”.

ويتم الآن إعادة الحجز لجميع هؤلاء المسافرين على الرحلات التالية المتوفرة وللمسافرين الذين لديهم استفسارات أخرى، الرجاء الاتصال بأي من مكاتب الخدمة لدينا في مطار حمد الدولي”.

شارك برأيكإلغاء الرد