Booking.com

يستعد مطار حمد الدولي، بوابة دولة قطر الجديدة إلى العالم، لارتفاع أعداد المسافرين خلال فترة موسم الشتاء واليوم الوطني لدولة قطر في 18 ديسمبر.

مطار حمد الدولي

ينصح مطار حمد الدولي المسافرين بالوصول إلى المطار قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعات

واحتفالاً باليوم الوطني، سيقوم مطار حمد الدولي هذا العام بتزيين مختلف أرجائه بصور للمحامل التقليدية التي تتمتع بمكانة ثقافية هامة في تاريخ دولة قطر وتراثه. وسيقوم مطار حمد الدولي كذلك بتوزيع هدايا مميزة خاصة للمسافرين الصغار كما سيتم تخصيص مساحة لالتقاط الصور بجانب نموذج لسفينة محمل تقليدي وذلك خلف مجسم “الدب المضاء” العالمي الشهير المصمم من قبل الفنان أورز فيشر.

ولضمان قضاء المسافرين وقتاً ممتعاً في المطار خلال اليوم الوطني، ينصح مطار حمد الدولي المسافرين بالوصول إلى المطار قبل موعد إقلاع رحلاتهم بـ3 ساعات حيث سيغلق مكتب تسجيل الدخول إلى الرحلات قبل موعدها بستين دقيقة.

ولتوفير الوقت، تنصح الخطوط الجوية القطرية والعديد من شركات الطيران الأخرى المتواجدة في مطار حمد الدولي بتسجيل الدخول إلى رحلاتهم عبر الإنترنت.

وصرّح السيد بدر المير، رئيس العمليات في مطار حمد الدولي: “يسر مطار حمد الدولي الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر للمرة الأولى، ومع ارتفاع أعداد المسافرين من قطر والعالم بمناسبة اليوم الوطني وموسم الأعياد يسرنا انتهاز هذه الفرصة لنستعرض لهم الضيافة القطرية الأصيلة متمنين لهم سفراً آمناً ويوماً وطنياً سعيداً”.

ويوفر مطار حمد الدولي للعامة مواقف مجانية في منطقة مواقف السيارات قصيرة الأمد وذلك للنصف ساعة الأولى وبعدها، سيتم احتساب 5 ريالات لكل ساعة، كما تتوافر مواقف مجانية طويلة الأمد للمسافرين الذين يقومون بتوصيل أنفسهم بسياراتهم الخاصة إلى المطار، وتتوفر في منطقة مواقف السيارات طويلة الأمد خدمة نقل بالحافلة من المواقف إلى مبنى المطار، وستقوم السلطات بسحب السيارات المصفوفة على أرصفة المطار دون مرافق.

شارك برأيك