Booking.com

دشن طيران ناس اليوم خدمته الجديدة للربط بين الرياض وأبوظبي عبر خمس رحلات مباشرة أسبوعيًا.

ومن المقرر أن تنطلق الرحلات الجديدة أيام الأحد والثلاثاء والأربعاء والخميس والسبت من كل أسبوع، مغادرةً الرياض في الساعة 9:35 صباحًا لتصل إلى أبوظبي في الساعة 12:35 مساءً بالتوقيت المحلي.

فيما تغادر رحلات العودة أبوظبي في الساعة 2:45 مساءً، وتصل إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض في الساعة 3:45 مساءً بالتوقيت المحلي.

وتعليقًا على تدشين الخدمة الجديدة، قال بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لشركة ناس القابضة: يسرنا أن نطلق خمس رحلات مباشرة أسبوعيًا إلى أبوظبي للربط بين العاصمتين الخليجيتين، فيما نقدم خيارات سفر ملائمة ومعقولة الكلفة للمسافرين بين الوجهتين.

وتُعد إضافة أبوظبي إلى شبكة رحلات منطقة دول الخليج خطوة استراتيجية مهمة لطيران ناس لعدة أسباب من بينها تعزيز اتفاقية الرمز المشترك مع الاتحاد للطيران، فضلًا عن توطيد أواصر الصداقة الراسخة والروابط الثنائية القوية في مجالي الاقتصاد والأعمال بين البلدين.

وتعمل الخدمة الجديدة، التي تقدم العديد من الامتيازات لضيوف طيران ناس المسافرين من المملكة العربية السعودية على تعزيز شراكتنا مع الاتحاد للطيران عبر اتفاقية الرمز المشترك، التي تمكن طيران ناس من وضع رمزها “XY” على أكثر 200 رحلة تابعة للاتحاد للطيران بين أبوظبي و20 وجهة أخرى في أنحاء العالم، بما في ذلك أمستردام وبروكسل والدار البيضاء وجنيف وإسلام أباد وجاكرتا وكراتشي وكوالالمبور ولاهور ولندن ومانشستر وباريس وساوباولو وسيشيل وسنغافورة وزيورخ.

وسيقوم الاتحاد للطيران بتعزيز الخدمة الجديدة، بما يعطي قيمة إضافية لشبكة طيران ناس في المملكة العربية السعودية.

شارك برأيك