Booking.com

فازت أبوظبي بجائزة الوجهة العربية الأولى والأكثر رواجاً على مستوى وجهات السفر العربية، وذلك من خلال جوائز “آسيا أوارد” لعام 2015، عن فئة أكثر الوجهات رواجاً في الشرق الأوسط بناء على نتائج استطلاع أجري عبر الإنترنت بوساطة شبكة «آسيا أوارد» للتسويق، والمتخصصة في الترويج لآسيا كوجهة للمسافرين.

أبوظبي تفوز بجائزة «آسيا أوارد» لأفضل الوجهات العربية

و تسلم الجائزة مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في الهيئة، من مجموعة صناعة السفر الألمانية المنظمة لمعرض بورصة برلين للسياحة والسفر  على هامش فعاليات المعرض، بحضور ممثلي الشركات السياحية العالمية وصناع القرار المشاركين في الاستبيان المتعلق باختيار الوجهة السياحية الأكثر رواجاً عربياً.

و أعرب النعيمي عقب تسلمه الجائزة عن اعتزازه وتقديره للمشرفين عن الجائزة والمشاركين بها لاختيار أبوظبي الوجهة الأكثر رواجاً على مستوى الشرق الأوسط.

و قال النعيمي: “إن حصولنا على هذه الجائزة المهمة دليل على نجاح خططنا في الترويج لأبوظبي والتعريف بها في مختلف المعارض والفعاليات الإقليمية والعالمية، وما تحققه أبوظبي من تطور متسارع في هذا القطاع الحيوي والمهم”.

و أضاف: “تقوم مكاتبنا التمثيلية المنتشرة حول العالم بجهود كبيرة في التعريف بأبوظبي وما تتمتع به من مقومات سياحية متنوعة، وإننا سنواصل هذه الجهود لتحقيق رؤيتنا واستراتيجيتنا التي تتوافق مع رؤية أبوظبي 2030 للتنمية الاقتصادية”.

و ذكر النعيمي أن الهيئة ستواصل جهودها في الترويج الخارجي مع تنظيمها ومشاركتها ل53 معرضاً وجولة تعريفية خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن أبوظبي نجحت في استقطاب 5 .3 مليون سائح في العام الماضي، مع توقعات بمزيد من النمو في العام الجاري.

شارك برأيك