Booking.com

اختتم معرض الرياض للسفر 2015 دورته السابعة مساء أمس الأول بتسجيل زيادة واضحة في أعداد الزوار عن العام الماضي، محققا 30 ألف زائر على مدار أربعة أيام، في ظل تنافس عشرات الدول والوجهات والمنتجعات السياحية على تقديم عروضها السياحية وشرح مميزاتها للجمهور الزائر.

معرض الرياض للسفر 2015

حقق المعرض نجاحاً باهراً، ورضى كثير من الزوار

وقال بندر القريني مدير عام شركة أساس لتنظيم المعارض والمؤتمرات القائمة على تنظيم المعرض: لقد حقق المعرض ولله الحمد نجاحاً باهراً، ورضى كثير من الزوار، خاصة وأن عدد العارضين قد زاد بنسبة 20%.

كما زاد عدد الزوار عن النسخة السادسة في عام 2014م بأكثر من 30%، ووصل عدد المشاركين إلى 200 جهة من كافة قطاعات السفر، السياحة والطيران، وذلك من 50 دولة من مختلف أنحاء العالم.

مؤكداً أن التحضيرات للدورة القادمة للمعرض تبدأ من الان، ونتوقع أن نشهد زيادة بعدد طلبات المشاركة خلال الشهور المقبلة.

وقالت فيرنا بونيسيسو، المسؤولة عن تطوير السوق السياحية الفلبينية: بأن معرض الرياض للسفر يثبت دائماً بأنه منصة متميزة لقيادة السياحة الفلبينية للقاء المحترفين في صناعة السفر في السوق السعودية فضلاً عن استهدافه الجمهور العام بكافة أطيافه.

واضافت انه يعد فرصة ملهمة لتسليط الضوء على عوامل الجذب السياحي، المرح، المناسبات الخاصة والحملات ذات القيمة المضافة المصممة حصرياً للزوار من منطقة الشرق الأوسط.

وبينت أن مواطني دول مجلس التعاون الخليجي وغيرهم من جنسيات أخرى لا يحتاجون تأشيرة دخول إلى الفلبين.

مؤكدة أن عدد الزوار من دول المجلس بلغ 76,163 ألف زائر لعام 2014 بزيادة 10% مقارنة بالعام الماضي، واحتل المسافرون من المملكة الصدارة بعدد بلغ 43,483 ألف مسافر بزيادة 11.5% عن العام الماضي، وجاء الزوار من الإمارات ثانياً، يليهم زوار دولة الكويت في المرتبة الثالثة.

شارك برأيك