Booking.com

تم أول أمس افتتاح سوق رمضان الليلي، الحدث السنوي الذي ينتظره الجميع، في مركز دبي التجاري العالمي بقاعة الشيخ راشد أمس الأول، والذي يستمر حتى 11 من يوليو، ومن المتوقع هذا العام أيضًا أن يستقبل هذا المهرجان العائلي ما يزيد على 100.000 زائر.

افتتاح سوق رمضان الليلي في دبي

وقد شهد افتتاح هذه التظاهرة التسوقية السنوية ضيف الشرف سامي القمزي، المدير العام لدائرة التنمية الاقتصادية، وسط حشود من المتسوقين، وكبار المديرين التنفيذيين من مركز دبي التجاري العالمي.

يُعدُ الدخول إلى المعرض الاستهلاكي مجانًا، إذ شهد إقبالًا كبيرًا من الحضور الذين توجهوا مباشرة إلى أكثر من 300 متجر، كما توجد ردهة طعام كبيرة تُقدم مجموعة من المأكولات الشهية، فضلًا عن أماكن تضم ألعاباً للأطفال والكبار.

وصرح سونيل جايسوال رئيس معارض سومانسا المنظمة للحدث قائلًا: «الإقبال الكبير على سوق رمضان الليلي لهذا العام يؤكد أنه حدث يمتلئ بالمرح وجاء ليضيف البهجة التي كانت تنتظرها العائلات، ونحن في انتظار المزيد من الحشود ونُرحب بهم”.

واضاف: “ولا يعد هذا المهرجان تجربة تسويقية لا تُنسى فحسب، بل أيضًا يقدم وسائل ترفيهية ممتعة للغاية تلائم كافة فئات الزوار.فهو مكان يمكن فيه للزوار أن يتمتعوا بالاسترخاء، وقضاء الوقت مع الأصدقاء، والتغيير إلى جو ساحر».

يتميز سوق رمضان الليلي الذي يفتح أبوابه من الساعة الثامنة مساءً وحتى موعد إغلاقه في الثانية صباحًا، بالأنشطة المثيرة والمناظر المفعمة بالألوان، والمتعة العائلية، مما يجعل جوه الاحتفالي يتسم بمزيج رائع من الإثارة التي تناسب جميع الاهتمامات والمستويات المادية.

والسوق مجهز أيضًا بوسائل جذب خاصة تحث المتسوقين على الاستغراق في الأجواء الاحتفالية أثناء تجولهم في السوق سعيًا وراء اهتماماتهم الخاصة.

كما يشتمل السوق الليلي على خصومات وعروض كثيرة، ما يجعل السوق يبدو كبازارٍ يحث الزوار على التفاوض مع الباعة للوصول معهم إلى أفضل الأسعار ويضم مهرجان التسوق مناظر متنوعة مفعمة بالألوان المختلفة ستضفي جواً من البهجة.

ويمكن للزوار ربح جوائز مثيرة من خلال السحوبات المتعددة، التي تضفي المرح والتشويق على المعرض الاستهلاكي، ومن بين فرص السحوبات التي يمكن للمتسوقين الفوز يوميًا تذاكر مجانية مقدمة من شركة “جيت إيرويز للطيران”.

شارك برأيك