Booking.com

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الثالثة والعشرين من أكبر حدث للملاحة الترفيهية في المنطقة، “معرض دبي العالمي للقوارب” بمشاركة 800 شركة وعلامة تجارية من أنحاء المنطقة والعالم، مع توقعات باستقبال عشرات آلاف الزوار من 120 دولة.

معرض دبي للقوارب

ينطلق المعرض في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية

ينطلق المعرض في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالميناء السياحي بدبي، وسوف يتم ُعرض 430 قارباً ويختاً على اليابسة والماء، تُقدّر قيمتها الإجمالية بنحو مليار درهم.

وتقدّم دورة المعرض لعام 2015 عدداً من الأنشطة المتنوعة المثيرة للاهتمام، تشمل رياضات مائية ومسابقات وجوائز وفقرات ترفيهية حية.

ومن المتوقع أن يستقطب معرض دبي العالمي للقوارب عشرات آلاف الزوار من 120 دولة وذلك لمشاهدة أحدث المعروضات من اليخوت والقوارب والمنتجات والخدمات الملاحية المعروضة في أقسام المعرض المختلفة والتي تشمل هذا العام أقساما جديدة في منطقة العرض الخارجي هي “الإبحار الشراعي” و”صيد الأسماك” و”الرياضات المائية” نظرا لما تشهده هذه المجالات من نمو وإقبال متزايد من محبي البحر وهواته .

ويعمل منظمو الحدث بالتعاون مع هيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي على ضمان انسيابية حركة المرور في المنطقة المحيطة بالمعرض والمؤدية إليه حيث أصبح من السهل الوصول إلى معرض دبي العالمي للقوارب مع زيادة مواقف السيارات واستخدام الترام أوالحافلات المجانية كما يمكن للزوار الوصول إلى المعرض بالباص المائي.

وفى منطقة “حياة اليخوت الفاخرة” الواقعة في منطقة عرض المرسى ستتيح جمعية بناة اليخوت الفاخرة “سايباس” لكبرى الشركات العالمية العاملة في صناعة اليخوت منصة عرض فريدة تستعرض فيها نمط الحياة على اليخوت الفاخرة.

ومن المقرر أن يشهد الحدث 45 إطلاقا جديدا ليخوت وقوارب على الصعيدين العالمي والإقليمي بينها يخت فاخر بطول 30 مترا من شركة “الشعالي مارين” واليخت ماجستي 122 من شركة “جلف كرافت” والقارب “إغوانا 29 إكسكلوسيف” من شركة “إغوانا” والقارب “مونتيري 268 إس إس” من شركة “ماكي مارين” وعدد من اليخوت من سلسلة “أزيموت” من شركة “سيز آند ديزرتس”.

شارك برأيك