Booking.com

تشارك جزيرة ياس ضمن فعاليات الدورة العشرين من معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة الذي يقام في الفترة ما بين 16 و19 سبتمبر الجاري في مركز اكسبو بالعاصمة الروسية موسكو.

جزيرة ياس

جزيرة ياس تسعى لاستقطاب المزيد من الروس

وتهدف المشاركة لاستقطاب المزيد من السياح الروس إلى العاصمة أبوظبي, وتسليط الضوء على مختلف المرافق الترفيهية والخدمات التي تجعل من جزيرة ياس وجهة سياحية متميزة ومهمة لقضاء أجمل العطلات.

ويعد المعرض من أهم المعارض والفعاليات الدولية المرتبطة بالسياحة والسفر والترفيه المقامة في روسيا وكومنولث الدول المستقلة خلال فصل الخريف, ويتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 62 ألف زائر طوال فترة المعرض التي تستمر على مدار أربعة أيام.

وقال كريم الجنايني نائب رئيس إدارة الوجهات في جزيرة ياس: «يعد السوق الروسي وكومنولث الدول المستقلة من الأسواق العالمية الهامة والمستهدفة في قطاع السفر والسياحة, خاصة أن هناك نحو 50 مليون سائح يسافر منها سنوياً.

وتأتي مشاركتنا في معرض موسكو الدولي للسفر والسياحة من منطلق أهمية المعرض كمنصة متميزة للوصول لقطاعات جديدة من السوق الروسي الكبير, واستعراض مختلف المرافق الترفيهية لجزيرة ياس والتعريف بخدماتنا الرائدة المقدمة للسياح والزوار الباحثين عن وجهة سياحية متكاملة ومتميزة لقضاء أجمل الأوقات تحت أشعة الشمس الدافئة».

وتمكن السياح الروس من السفر مباشرة من روسيا إلى العاصمة أبوظبي ودبي بفضل الرحلات الجوية المباشرة بين الدولتين, ولعب ذلك دوراً في زيادة السياح إلى الدولة, فقد بلغ عدد الزوار الروس لأبوظبي 16,800 ألف زائر خلال عام 2012 وفق التقارير السياحية, ومن المتوقع أن ينمو عددهم بنسبة 29.5 % ليصل إلى أكثر من 10061 ألف زائر بحلول 2017, ووفق احصائية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة فإن السياح الروس ضمن قائمة السياح العشرين الأكثر زيارة لفنادق أبوظبي.

شارك برأيك