شهدت دبي تدشين إحدى أبرز الوجهات العالمية الفريدة مع افتتاح ’برفوم موند‘، واحدة من أكبر صالات عرض العطور في العالم، والتي تجاوزت استثماراتها 30 مليون درهم، بهدف إقامة منشأة متكاملة تجعل من شراء العطور تجربة فريدة ضمن وجهة متكاملة للتسوق. وتضم صالة العرض جميع العلامات التجارية الرائدة، وكذلك العلامات التجارية الفاخرة المتخصصة الأخرى.

استضافت الصالة حدث إطلاق كيم كارداشيان ويست لعطرها الجديد

وقد استضافت الصالة حدث إطلاق كيم كارداشيان ويست لعطرها الجديد ’فلور فاتال‘. ويمثل فلور فاتال العطر السابع الذي تطلقه النجمة كيم في السوق.

وقد افتتح معرض برفوم موند رسمياً ضيف الشرف الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات ’إس جيه إم‘، في حضور نخبة من الضيوف وممثلي وسائل الإعلام وكبار المسؤولين من مجموعة كونفيدنت – الشركة المطورة والمالكة لصالة عرض برفوم موند، والعديد من كبار الشخصيات الأخرى.

ويهدف مفهوم صالة العرض الجديدة، الذي طورته وتمتلكه مجموعة كونفيدنت، إلى توفير بيئة تسوق فاخرة تقدم خدمات نوعية رفيعة المستوى للعملاء.

افتتح معرض برفوم موند رسمياً ضيف الشرف الشيخ جمعة بن مكتوم آل مكتوم

ومع وضعها لمعايير جديدة في الصناعة، تقدم برفوم موند العديد من المفاهيم الجديدة التي تقدم لأول مرة، بما في ذلك منصة العطور الحصرية، حيث يمكن للعملاء مزج وتنسيق المكونات العطرية لاكتشاف العطور النهائية التي تناسب أذواقهم الفريدة والخاصة، وكذلك نظام توصيل الهدايا الخاص باستخدام أسطول من السيارات الفاخرة مثل بوجاتي فيرون، لامبورجيني وفيراري.

شارك برأيكإلغاء الرد