Booking.com

تقدم إمارة منطقة الباحة بالتعاون مع الخطوط السعودية العديد من تذاكر الطيران المجانية لزوار مهرجان العسل الثامن ، المقام حالياً في منتزه غابة رغدان في مدينة الباحة.

و أوضح مدير عام التطوير السياحي بإمارة منطقة الباحة سعيد بن ريحان أنه سيجري السحب على تذاكر الطيران بشكل يومي خلال فترة المهرجان الذي يستمر لمدة 12 يوماً ، مثمناً دور “الخطوط السعودية” وإسهاماتها في إنجاح فعاليات ومهرجان صيف الباحة .

من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان العسل في الباحة الدكتور أحمد بن خادم الخازم شكره لإمارة المنطقة على الجهود التي تقدمها من أجل إنجاح فعاليات مهرجان العسل الدولي والبرامج العلمية والترفيهية المصاحبة له في نسخته الثامنة والذي انطلق ذلك في مقر حديقة الأمير محمد بن سعود.

و يستمر المهرجان عشرة أيام، يعرض من خلالها 30 طناً من أنواع العسل المحلي.

و بين أن المهرجان سيشهد العديد من البرامج المنوعة التي تستهدف مختلف فئات المجتمع تتضمن المسابقات المتنوعة ، والترفيه والتسلية لكل أفراد الأسرة والمجتمع، مشيراً إلى أن فعاليات ستبدأ يومياً من الساعة الخامسة عصراً وتستمر إلى الثانية عشر ليلاً .

يُذكر أن دورة هذا العام شارك فيها عدد من منسوبي جمعية النحالين البريطانيين، وسيقدّمون ورش عمل تُنَاقش موضوعات جودة العسل المعروض، وتجهيز العسل للعرض وتصنيع منتجاته من شمع النحل، والتصوير الضوئي في مجال النحل، ودعم صناعة العسل.

شارك برأيك