تستضيف العاصمة البريطانية لندن بعد غد الخميس، مهرجان القهوة بحضور أكثر من 22 ألف شخص من محبى القهوة ومشاركة أكثر من 250 كشكا يعرض أنواع القهوة ذات الجودة العالية، بجانب عينات للتذوق وعروض تحضير القهوة من ألمع خبراء صناعة القهوة العالميين.

يشهد مهرجان لندن للقهوة على إطلاق فعالية أسبوع القهوة فى المملكة المتحدة لعام 2015

ويقدم المهرجان بالإضافة إلى ذلك ورش عمل تفاعلية، وأنواع المأكولات التى تباع فى الشارع، والكوكتيلات القائمة على القهوة، وعروض الموسيقى الحية والمعارض الفنية، وغيرها من الفعاليات. (أهم المعالم والاماكن السياحية في لندن)

كما يستضيف المهرجان فى دورته هذا العام افتتاحية “كوفيه ماسترز”، وهى عبارة عن مسابقة لجميع خبراء صناعة القهوة فى العالم، والتى تتسم بوتيرتها السريعة وتعدد التخصصات فيها. وتشهد هذه المسابقة تنافس 20 شخصا من ألمع خبراء صناعة القهوة فى العالم وجها لوجه لنيل لقب “كوفيه ماستر” وجائزة نقدية بقيمة 5000 جنيه إسترلينى.

تجدر الإشارة إلى أن الزوار سيحظون بفرصة للمشاركة فى فعالية “ميلك أند شوجار” الجديدة، حيث يتم عرض بعض أكثر الماركات التجارية الملهمة فى لندن فى كل من صناعة الأزياء والتصميم والفنون والنصائح فى أسلوب الحياة والرفاهية.

أن الزوار سيحظون بفرصة للمشاركة فى فعالية “ميلك أند شوجار” الجديدة

كما يشهد مهرجان لندن للقهوة على إطلاق فعالية أسبوع القهوة فى المملكة المتحدة لعام 2015، والذى يقام فى جميع أنحاء البلاد، ويتخلله جمع تبرعات يعود ريعها إلى منظمة “بروجيكت ووترفول” الخيرية، والتى توفر مشاريع المياه الصالحة للشرب فى البلدان المنتجة للقهوة. وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الأحد القادم الموافق الثالث من مايو.

شارك برأيكإلغاء الرد