Booking.com

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان (هلا فبراير 2015) تمديد أنشطة وفعاليات المهرجان التسويقية في دورته الحالية حتى 21 الشهر الجاري. وقال رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان وليد الصقعبي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن التمديد جاء نزولا عند طلب ورغبة مجمعات ومحلات مشاركة في المهرجان ووسط الاقبال الجماهيري الذي لاتزال تشهده في الآونة الاخيرة.

مهرجان هلا فبراير في الكويت

فعاليات المهرجان التسويقية ستقام في ثلاثة مجمعات

وأضاف الصقعبي ان اللجنة العليا للمهرجان التسويقي الاكبر في الكويت ارتأت بناء على ذلك تمديد الانشطة التسويقية بعد أن حقق المهرجان الاهداف التي أقيم من أجلها والنجاح الذي تخطى التوقعات. وذكر أن الحضور الجماهيري والمتابعة اليومية من قبل المواطنين والمقيمين يؤكد نجاح المهرجان وأيضا نجاح فعاليات السحوبات على الجوائز.

وأوضح أن فعاليات المهرجان التسويقية ستقام في ثلاثة مجمعات بهدف تنشيط سياحة التسوق في الكويت عبر توفير العروض التسويقية من اجل انعاش الاسواق المحلية لاسيما سوق التجزئة والمجمعات التجارية ومواجهة حالة الركود والهدوء في الاسواق. وبين أن الجميع يتفاعلون بصورة كبيرة مع (هلا فبراير) ما يجعله فرصة مثالية من أجل الترويج للكويت كوجهة سياحية لافتا الى ان عدد المحلات المشاركة في مهرجات التسوق فاق 10 الاف محل وشركة.

ولفت الى انه ستتم اقامة اربعة سحوبات على سيارة هوندا (سيتي 2015) أيام 13 و 16 و 20 فبراير الجاري ومن المقرر ان يجري السحب على أولى تلك السيارات اليوم مؤكدا حرص اللجنة على الخروج بالجانب التسويقي منه في أبهى صورة ليواصل تألقه كأكبر مهرجان تسويقي في الكويت.

من جانب آخر اظهر استبيان أجرته اللجنة العليا المنظمة للمهرجان على شريحة تجاوزت 1000 شخص من المواطنين والمقيمين واصحاب المحلات التجارية ان 64 في المئة من الشريحة أبدوا سعادتهم بالمهرجان وتأييدهم تمديد فعالياته التسويقية للاستفادة من العروض والخصومات الخاصة.

وقال الصقعبي إن المهرجان ساهم في انتعاش الاسواق والحركة التجارية في مختلف قطاعاتها لافتا الى ان السحوبات والهدايا التي يشهدها المهرجان أضافت بعدا جديدا لسياحة التسوق.

شارك برأيك