Booking.com

تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع الشركة العربية للسيارات لمجموعة عبد الواحد الرستماني حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” خلال مهرجان دبي للتسوق في دورته التي تنطلق في الثاني من يناير المقبل لمدة شهر تحت شعار “التسوق بكل روائعه”.

مهرجان دبي للتسوق

بدأ بيع بطاقات السحب التي تؤهل زوار المهرجان للمشاركة في السحوبات اليومية

وتتضمن “سحوبات إنفينيتي الكبرى” جائزة يومية تصل قيمتها إلى 500 ألف درهم طوال فترة المهرجان, وهي عبارة عن سيارتي “إنفينيتي” و “جي 25” بالإضافة إلى 100 ألف درهم نقداً فيما يبلغ إجمالي قيمة هذه الجوائز حوالي 16 مليون درهم ستذهب إلى32 فائزاً.

وقال سعيد محمد معصم الفلاسي مدير إدارة الشراكات الإستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن “سحوبات إنفينيتي الكبرى” التي تنظم للمرة الثالثة خلال مهرجان دبي للتسوق تعزز الشراكة الإستراتيجية المثلى والتعاون المثمر والبناء بين المؤسسة ومجموعة عبد الواحد الرستماني.

وأضاف أن مهرجان دبي للتسوق متجدد دائما ويحمل هذا الموسم كثيرا من المفاجآت السارة لزواره فيما تأتي حملة “سحوبات إنفينيتي الكبرى” في إطار التنويع والتجديد الذي تحرص المؤسسة على تكريسه خلال دورات المهرجان بما يتماشى مع شعار حملته التسويقية “التسوق بكل روائعه”.

وأشار الفلاسي إلى أن مهرجان دبي للتسوق يعد وجهة عالمية تستقطب الناس من مختلف أنحاء العالم, ويجب على مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الجهة المنظمة للمهرجان أن تتحلى بروح كرم الضيافة, وتعمل جاهدة على تحقيقه مع شركائها الاستراتيجيين التي من بينها الشركة العربية للسيارات.

وبدأ بيع بطاقات السحب التي تؤهل زوار المهرجان للمشاركة في السحوبات اليومية من خلال شرائهم بمبلغ 200 درهم من مواقع بيع التذاكر في عدد من محطات وقود مختارة تابعة لـ “إيبكو” و”إينوك”.

إضافة إلى إمكانية الحصول عليها في عدد من مراكز التسوق الرائدة مثل مردف سيتي سنتر وديرة سيتي سنتر, ومركز الغرير, وفستيفال سيتي, ودبي مول, ومول الإمارات, وبرجمان, والقرية العالمية, وسوق الذهب, وعدد من الشوارع الرئيسة, وهي شارع الفهيدي وشارع الرقة وشارع السيف وشارع بني ياس.

وكانت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري أعلنت عن جدول فعاليات الدورة التاسعة عشرة لمهرجان دبي للتسوق الذي ينطلق في 2 يناير, ويستمر حتى 2 فبراير 2014 حيث ستعيش دبي على مدى 32 يوما أجواء الفرح والترفيه والاحتفالات المبهرة مع أكثر من 150 فعالية متميزة علاوة على الكثير من العروض الترويجية والجوائز القيمة التي تنطلق تحت شعار الحملة الترويجية للحدث “التسوق بكل روائعه.

وسوف تركز هذه الدورة على نشر الأجواء الاحتفالية في العديد من المناطق والشوارع الرئيسية لتحويلها إلى وجهات رئيسية للمهرجان حيث تم تحديد عدد من المناطق التراثية والحديثة في كافة أنحاء إمارة دبي لتنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية التي تستقطب العائلات من كافة الجنسيات.

وستتوزع الكثير من هذه الفعاليات والأنشطة على أبرز الوجهات الرئيسية للمهرجان مثل بوليفارد الشيخ محمد بن راشد, وشارع السيف, وشارع الرقة, والممشى جميرا بيتش ريزيدنس, وفي قرية التراث وقرية الغوص, ومراكز تسوق رائدة, وحديقة زعبيل إلى جانب القرية العالمية وغيرها.

شارك برأيك