Booking.com

اختتمت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، الجولة التعريفية للدورة العشرين من مهرجان دبي للتسوق في دول مجلس التعاون الخليجي بنجاح..

دبي للتسوق

تضمنت الجولة التعريفية عقد مؤتمرات صحافية ولقاءات مع وسائل الإعلام

حيث استقبلت الأوساط الإعلامية الجولة بكثير من الاهتمام وحضرها العشرات من الصحافيين والإعلاميين من كبرى وسائل الإعلام الخليجية. وحرصت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على نقل روح وأجواء المهرجان الاحتفالية ضمن الجولة من خلال تنظيم مؤتمر صحافي حضره الإعلاميون مع عائلاتهم في كل من جدة في المملكة العربية السعودية وفي الكويت في إنجاز يحسب للمهرجان كونه حدثاً عائلياً.

واستهلت الجولة التعريفية، التي استمرت لمدة 9 أيام، أولى محطاتها في مسقط (7 ديسمبر)، ثم المنامة (8 ديسمبر) والكويت (11 ديسمبر) وجدة (13 ديسمبر) والدوحة (15 ديسمبر) وهدفت إلى الإعلان عن أجندة فعاليات وعروض الدورة الـ20 لمهرجان دبي للتسوق، الذي سيقام على مدار 32 يوماً من 1 يناير إلى 1 فبراير 2015 تحت شعار الحملة الترويجية «رحلة عشرين عاماً والعالم يحتفل».

وبعد الإعلان عن فعاليات المهرجان في كل من السعودية والكويت، تحولت قاعتا المؤتمر إلى احتفال كبير وتزينتا بشعار «مهرجان دبي للتسوق»..

حيث تم استنساخ الأجواء الاحتفالية التي ستنتشر في أنحاء دبي من خلال تقديم العديد من النشاطات الترفيهية التي أمتعت الصغار وأولياء أمورهم. وأضفت الأنشطة الترفيهية المتنوعة أجواءً مليئة بالمرح والفرح، بالإضافة إلى سحوبات على عملات ذهبية للحاضرين من الإعلاميين، وأشاد المدعوون وعائلاتهم بهذه المفاجأة السعيدة والأجواء الاحتفالية الرائعة التي لم تكن متوقعة.

وتضمنت الجولة التعريفية عقد مؤتمرات صحافية ولقاءات مع وسائل الإعلام المختلفة للإعلان عن أبرز فعاليات الدورة العشرين لـ«مهرجان دبي للتسوق»..

والتي من بينها الحفلات الغنائية بمشاركة أبرز وأشهر الفنانين العرب الذين يتمتعون بقاعدة جماهيرية واسعة، إلى جانب وجود عروض مسرحية وعروض ترفيهية وعروض كرتونية وسيرك وعروض الأزياء والمجوهرات والألعاب النارية وتزيين المدينة والأسواق وغيرها من الفعاليات الأخرى.

 

شارك برأيك