Booking.com

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري، عن برنامج متميز من الفعاليات والأنشطة والعروض، خلال الدورة الثانية من مهرجان دبي للمأكولات في فبراير المقبل.

مهرجان دبي للمأكولات

يستضيف المهرجان في دورته الثانية نخبة من أشهر الطهاة العالميين

دبي للمأكولات

ويستضيف المهرجان في دورته الثانية نخبة من أشهر الطهاة العالميين فضلاً عن أكثر من 14 فاعلية تتعلق بالمأكولات وتستهدف الاحتفاء بالأطباق المحلية والتقليدية المستمدة من النكهات العربية والإمارتية عبر فاعليات تقام بجميع أرجاء المدينة على مدى 23 يومًا، في الفترة من 6 -28 فبراير 2015، للاحتفاء بمكانة الإمارة كوجهة رائدة للأطعمة والتذوق.

جاء ذلك خلال فعالية أقيمت أمس في مطعم «أمنية كافيه»، والذي تمتلكه الطاهية البريطانية سيلفانا راو، كشفت خلالها إدارة المهرجان عن الملامح الرئيسية لبرنامج الأنشطة والفاعليات التي يستضيفها العام المقبل. ويركز البرنامج على 4 محاور رئيسية، وهي المطبخ الإماراتي، والمطاعم المحلية والمأكولات الشعبية من خلال المطاعم المنتشرة داخل الإمارة، إلى جانب مطابخ الطهاة العالمية في دبي.

قالت ليلى محمد سهيل، الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إن الدورة الثانية للمهرجان في 2015 تحتفي بالتنوع الغني للنكهات والأطباق التي تحفل بها دبي وتوفرها لسكانها وزوراها، مما يعزز مكانة الإمارة بين دول المنطقة والعالم أجمع كوجهة للمأكولات في المنطقة.

وأضافت إن برنامج المهرجان يسلط الضوء على المطاعم المحلية والمطبخ الإماراتي وفنون الضيافة الإماراتية الأصيلة هذا بالإضافة إلى إبراز الاتجاهات العالمية وأمهر الطهاة العالميين والمشاهير الذين وجدوا في دبي المكان المناسب لعرض مهاراتهم وخبراتهم في فنون الطهي.

وأشارت إلى أن الدورة القادمة من مهرجان دبي للمأكولات طورت وأضافت على الفعاليات والأنشطة والعروض الترويجية التي لاقت نجاحاً بارزاً في الموسم الافتتاحي للمهرجان التي تمت بداية العام الجاري، متوقعة أن يرسخ هذا البرنامج مكانة مهرجان دبي للمأكولات على الجدول السنوي للفعاليات في دبي وأن يسهم في جذب المزيد من الزوار من مختلف أنحاء المنطقة.

كما أضافت إنه من أبرز أحداث الدورة الثانية لمهرجان دبي للمأكولات، استضافة أشهر الطهاة العالميين، مشيرة إلى أن المهرجان سيشهد أيضا عودة للفعاليات التي لاقت رواجاً في دورته الأولى ومنها جلفود وكرنفال دبي للمأكولات ونكهات الـبيرو، والمنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم، هذا بالإضافة إلى فعاليات «كانتين» الشاطئ الذي يقام في شاطئ «كايت بيتش» في جميرا طيلة فترة مهرجان دبي للمأكولات. ” مطاعم دبي

شارك برأيك