Booking.com

إنطلقت البرامج والأنشطة الترفيهية المتنوعة لفعاليات مهرجان صيف قطر 2015 الذي تقوده الهيئة العامة للسياحة والتي تختتم في نهايته وسط حضور كبير من المواطنين والمقيمين ومشاركة فاعلة من الأطفال وذلك إيذانا ببداية المهرجان الكبير لصيف قطر 2015 في نسخته الجديدة.

وتعتبر المدينة الترفيهية بفعالياتها النوعية من العروض الأساسية للمهرجان في نسخته الحالية نظرا لما تقدمه من برامج تلبي متطلبات أفراد العائلة بمختلف فئاتهم العمرية، خاصة الفعاليات المعنية بالأطفال التي تشتمل على نشاطات مسلية ومبتكرة.

كما تعتبر عروض التسوق من البرامج الرئيسية، فضلاً عن عروض الفنادق والعروض والفعاليات المباشرة، وتنطلق العروض خلال عطلة نهاية الأسبوع الجاري في مختلف المجمعات التجارية حول قطر.

وتشمل هذه العروض سحوبات أسبوعية تمتد على مدى شهر كامل، وتشمل المجمعات التجارية المشاركة في عروض التسوق والسحوبات التي تستمر حتى 31 أغسطس، مجمع “الحياة بلازا” و” مجمع المول” و”مول الخور” و”مجمع ذي جيت ” و”إزدان مول”، و”اللاندمارك” و”فيلاجيو” و”مول الخليج” بالإضافة إلى عدد من المتاجر المختارة في اللؤلؤة – قطر.

وستوفر المجمعات المشاركة عروضاً وخصومات تصل إلى 50 % على مختلف البضائع والمنتجات. ويمكن للجمهور التعرّف على المتاجر المشاركة من خلال شعار “لون صيفك” الخاص بمهرجان صيف قطر 2015 الذي ستضعه هذه المتاجر على واجهاتها وأبوابها.

كما ستقام سحوبات على 40 جائزة توزع طيلة فترة مهرجان الصيف في شهر أغسطس وتشمل سيارات BMW 7 Series وسيارات ميني كوبر وجوائز نقدية بقيمة 50,000 ريال قطري وأخرى بقيمة 10,000 ريال قطري بحيث يصل مجموع الجوائز النقدية إلى أكثر من 700,000 ريال قطري.

ويمكن للأفراد المشاركة في السحب بعد قيامهم بعملية شراء بقيمة 200 ريال أو أكثر من أي متجر من المتاجر المشاركة.

أما السحوبات فسيتم إجراؤها مع كل نهاية أسبوع وذلك في كل من “إزدان مول” (6 أغسطس) و”المول” (13 أغسطس) و”مول الخليج” (20 أغسطس) و”فيلاجيو” (27 أغسطس).

وسيتخلل هذه السحوبات عروض حية تتضمن عروضاً موسيقية وفنية واستعراضية، وهذا إلى جانب العروض المتنقلة كالعرض الشرقي والعروض البهلوانية والتي ستستمر خلال عطل نهاية الأسبوع.

وإضافة إلى السحوبات الأسبوعية، سيتم اختيار عدد من المتسوقين بشكل عشوائي للمشاركة في سحوبات أخرى توفر لهم كوبونات شراء تصل إلى 5,000 ريال قطري، وليس من الضروري أن يصل مجموع فواتيرهم إلى 200 ريال قطري للمشاركة في هذا السحب.

وقالت الآنسة مشاعل شهبيك مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات: “تعتبر تجربة التسوق المميزة عاملاً أساسياً للسياح لدى اختيارهم الوجهة المفضلة لديهم، لذا، فقد قمنا هذا العام بتقديم عدد كبير من العروض المميزة للجمهور بما يعكس أجواء المرح والترفيه التي يتميز بها مهرجان صيف قطر”.

شارك برأيك