تستضيف القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه خلال عطلة نهاية الأسبوع أشهر العروض الترفيهية الغنائية للأطفال، والتي تتضمن فريق “طيور الجنة” ليقدم أفضل أغانيهم وعروضهم لزوار القرية العالمية على مسرح الثقافة العالمي يوم السبت 12 ابريل.

القرية العالمية تستضيف فريق “طيور الجنة” وفريق “روح” في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة للموسم الـ 18

كما تستضيف القرية العالمية أيضاً فريق “روح” المقيم في الإمارات وذو الشهرة الواسعة بين المقيمين يوم الجمعة 11 ابريل 2014.

وخلال اليومين تنظم القرية العالمية “مهرجان الشواء العالمي” في منطقة مسرح الثقافة العالمي، وذلك بعد النجاح الذي حققه المهرجان، والذي أقيم مسبقاً في القرية العالمية خلال الموسم الحالي ولاقى استحسان الزوار.

ويقدم فريق “طيور الجنة” عرضه الحصري في دبي لزوار القرية العالمية من خلال مجموعة من  أشهر الأغاني والعروض التي يعشقها الأطفال في الوطن العربي، ويقدم العرض كل من: خالد والبراء ومراد إلى جانب المشاركين من الأطفال مثل الوليد والمعتصم بالله وأمينة وطيف تتمتع طيور الجنة بباع وشهرة واسعة بين أطفال الوطن العربي.

واحتفالاً بختام فعاليات الموسم الثامن عشر اهتمت القرية العالمية أن تكون آخر عطلة نهاية أسبوع مميزة ومختلفة من خلال العروض الفنية ومهرجان الشواء العالمي، والذي أشاد به الزوار لما يقدمه من فرصة مميزة للتعرف على أنواع مختلفة ومتنوعة من المشويات من مختلف أنحاء العالم.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع سيستمع الزوار وخاصة الأطفال بالمزيد من المرح والأوقات الترفيهية في كل ركن من أركان القرية العالمية سواء من خلال قضاء أوقات متميزة في “جزيرة الخيال” بالقرية العالمية، والتي تقدم مفهوم “الكوني أيلاند” لأول مرة في الشرق الأوسط، وتقدم فرصة للزوار بمختلف أعمارهم للاستمتاع بمجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية والتشويقية وألعاب المسابقات.

تسعى القرية العالمية دائماً لتقديم كل ما يناسب مختلف الأعمار والجنسيات، وبشكل خاص اهتمت القرية العالمية هذا الموسم بتقديم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التي تناسبهم تماماً، وتمنحهم أسعد الأوقات من خلال منصة القفز والحبال التي تقدم جميعها في نطاق آمن تماماً للأطفال هذا إلى جانب لعبة القطار السريع وألعاب المسابقات الشيقة.

تقدم القرية العالمية في ختام موسمها عطلة نهاية أسبوع مميزة لكل أفراد العائلة وخاصة الأطفال للاستمتاع والترفيه والتنزه في أحد أهم المقاصد الترفيهية الثقافية العائلية في الإمارات.

وتستمر فعاليات القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه على مدار العشرة أيام القادمة وحتى تاريخ 12 ابريل 2014، وتقدم القرية العالمية فرصة لزوارها للاستمتاع خلال الأيام القادمة بالتسوق من بين 30 جناحاً و170 كشكاً ومنتجات فريدة من أكثر من 65 بلد من مختلف أنحاء العالم.

ويقدم كل جناح من البلدان المشاركة هذا الموسم من خلال منتجاته الأصلية لمحة عن حضارة وثقافة البلد وأشهر الصناعات، وخلال الأيام الأخيرة للموسم الثامن عشر يمكن لزوار القرية العالمية شراء واقتناء أكثر المنتجات التي يفضلوها والهدايا التذكارية ومستلزمات المنزل، والعديد من المنتجات الأخرى التي تشتهر بها أجنحة القرية العالمية المتنوعة.

ولازالت الفرصة مستمرة لزوار القرية العالمية للاستمتاع بتجربة التسوق المتميزة خلال العشرة أيام القادمة قبل إسدال الستار على فعاليات الموسم الثامن عشر والذي سينتهي 12 ابريل 2014.

وبجانب تجربة التسوق الفريدة تحرص القرية العالمية على تعزيز الأوقات العائلية السعيدة من خلال تنوع الأنشطة والبرامج التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة مثل جزيرة الخيال التي تقدم ألعاب الكبار والصغار، وهي تقدم مفهومها لأول مرة في المنطقة.

إلى جانب العروض الترفيهية للأطفال مثل أوربس وليفل أب على مسرح الثقافة العالمي واستعراضات الدرجات النارية المبهرة، والذي جاء خصيصاً من فرنسا ليقدم عروضه للزوار حتى نهاية الموسم الحالي.

كما تقدم القرية العالمية تجربة مطاعم متنوعة من خلال 25 مطعماً من مختلف أنحاء العالم حتى نهاية فعاليات الموسم الثامن عشر في 12 ابريل 2014.

شارك برأيكإلغاء الرد