Booking.com

ودعت أضواء “مهرجان الخبر السياحي” جمهورها وزوارها بعدما زينت الشوارع بالإعلانات والأعلام واللافتات التي تحمل شعار الحدث.

khobar-festival

تكريم المشاركين في مهرجان الخبر السياحي

وقد استمرت الفعاليات التي بثت مظاهر الفرحة على كافة أرجاء الخبر على مدى 9 أيام، وحولتها إلى عالم رائع مليء بالفعاليات المذهلة والعروض الترفيهية الرائعة والترفيه والربح والعروض الترويجية, وجمعت شمل العائلات ممن استمتعوا بهذا العدد الكبير من الفعاليات المتميّزة وسط احتفالات رائعة جعلت الجميع يعيش أجواء مليئة بالبهجة والفرح.

وكان محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان قد شهد الحفل الختامي للمهرجان، وذلك بواجهة الخبر البحرية، وبحضور كافة الجهات الداعمة للمهرجان من قطاعات عسكرية ومدنية.

وكرم الثنيان المشاركين والداعمين لجهودهم التي بذلوها خلال المهرجان، وأكد عدد من الزوار أنهم سيفتقدون مهرجان الخبر السياحي خصوصا انه يمثل أول حدث سياحي تشهده الخبر، وتنظمه بلدية المحافظة.

مشيرين إلى أنهم اعتادوا على الفرحة المنتشرة في كافة أنحاء المدينة، واستمتعوا بالتسوق الذي أضفى عليه المهرجان قيمة رائعة من خلال التنزيلات علاوة على البرامج والأنشطة المختلفة.

فيما وصف البعض الخبر خلال المهرجان بأن الخبر تبدو أكثر إشراقا أثناء المهرجان حيث أعطى روحاً ونكهة وجواً مختلفاً لها حيث لوحظ أن ما قدمه المهرجان من فعاليات نالت رضا وإعجاب الزوار، وشوهد الجميع مستمتعاً وسعيدا في كل مكان يذهب إليه وهو دليل على نجاح المهرجان بشكل لافت.

وطالبوا أن يكون لمحافظة الخبر مهرجانات خاصة تقوم على تنفيذها بلدية الخبر التي تميزت بشكل لافت في إنجاح أول مهرجان تنظمه من حيث الأعداد والتنظيم وتنوع الفعاليات والبرامج المختارة.

وتبادل العاملون في المهرجان نهاية الحفل التهاني والتبريكات فيما بينهم بنجاح المهرجان وسط سعادة غامرة ملأت الجميع الذين بذلوا قصارى جهدهم لتميزه.

وكان مهرجان الخبر السياحي قد انطلق في 16 يناير الجاري الموافق 15 من ربيع الأول برعاية وتدشين صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية.

حضر حفل الافتتاح كل من محافظ الخبر سليمان بن عبدالرحمن الثنيان, وأمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير.

وأكد رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس عصام بن عبداللطيف الملا بأن مهرجان الخبر السياحي حول الخبر إلى محافظة مفعمة بالحيوية، وتشيع أجواء الفرح في كل شارع فيها مع ما تتضمنه من فعاليات ترفيهية وثقافية ورياضية وبحرية، وغيرها من عروض ترويجية، والكثير من الخيارات الأخرى التي جعلت من زيارة الخبر ذكرى لا تنسى.

وتجسد بحق شعار الحملة التسويقية لهذه للمهرجان “عيش جوك” حيث أن مهرجان الخبر السياحي أخذ على عاتقه تحقيق الرضا لمجموعة كبيرة من ضيوفه القادمين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج المجاورة.

ومحاولة إرضاء أكبر قدر ممكن من الجمهور بتقديم كوكبة من الأنشطة التي تناسب الجميع، وتراعي كافة الفئات العمرية حتى يحصل كل فرد على هدفه من زيارة فعاليات المهرجان، ويشعر أن زيارته حققت هدفها.

كما أن المهرجان كان علامة مميزة على خريطة مهرجانات السياحة على الصعيد المحلي والخليجي بما يهدف إليه من أهداف تنموية واقتصادية وترفيهية وثقافية وتسويقية كونه شهد العديد من البرامج والفعاليات غير التقليدية والمتجددة، والتي تتواءم مع تطلعات المواطنين والوافدين للترفيه عن أنفسهم.

وأضاف المهندس عصام الملا بأن مهرجان الخبر السياحي ولد ليستمر مؤكدا بأن المهرجان سيقام بشكل سنوي، وستكون له تحضيرات كاملة خلال الفترة القادمة.

شارك برأيك