Booking.com

سجلت دبي أمس الجمعة رقماً قياسياً عالمياً جديداً في موسوعة «غينيس» من خلال «موكب دبي الاستعراضي» إحدى الفعاليات الرئيسية لمهرجان السيارات ، وذلك من خلال مشاركة أكبر عدد من العلامات التجارية للسيارات في موكب واحد، وذلك على مستوى العالم.

مهرجان دبي للسيارات

ضم الموكب المبهر مجموعة من السيارات السوبر والكلاسيكية والمعدّلة بأسلوب منظّم

وجرى هذا الحدث في «ميدان» الذي احتضن على مدار يوم كامل فعاليات «قرية السيارات» أحد أنشطة النسخة الثانية من «مهرجان دبي للسيارات». واستقطب الحدث آلاف العائلات والأفراد من مختلف الجنسيات الذين تجمهروا لمتابعة هذا الحدث الأول من نوعه في المنطقة.

وامتازت انطلاقة الحدث الذي طال انتظاره بتحطيم رقم قياسي جديد ضمن موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأضخم موكب يضم أكبر عدد من العلامات التجارية للسيارات، إذ بلغ عدد المركبات المشاركة 58 سيارة فارهة امتدت على مسافة 3,2 كلم حول «قرية السيارات».

وضم الموكب المبهر مجموعة من السيارات السوبر والكلاسيكية والمعدّلة بأسلوب منظّم. وحافظت السيارات على مسافة واحدة بينها بمقدار متراً ونصف المتر.

وساهم في تسجيل هذا الرقم القياسي الجديد عدد كبير من عشاق ومحبي السيارات المشاركين في النسخة الثانية من موكب دبي الاستعراضي، الذي يعد الحدث الأبرز ضمن فعاليات «مهرجان دبي للسيارات 2014».

وشهد الموكب الذي أبهر المتفرجين من سكان دبي وزوارها مشاركة مركبات فاخرة وكلاسيكية ودراجة نارية مميزة في الإمارات تابعة لنوادي السيارات والأفراد بما في ذلك «بوجاتي» و«فيراري» و«مكلارين» و«لامبورغيني» و«رولز رويس» و«بنتلي» و«أستون مارتن» و«جاغوار» و«كاديلاك» و«هارلي ديفيدسون» و«دوكاتي» و«تريمف» والعديد من العلامات التجارية المميزة.

وتم تزيين عدد من السيارات المشاركة بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار الاستعدادات للاحتفال باليوم الوطني الـ43 يوم الأربعاء 2 ديسمبر.

شارك برأيك