Booking.com

يقدم “ياس مول” لزواره تجربة فريدة في هذا الصيف عبر إطلاق مهرجانه الصيفي الأول بالتزامن مع عيد الفطر السعيد، وسيحظى زوار المول بباقة متنوعة من النشاطات الترفيهية والعروض الشيقة، التي تلائم مختلف أفراد العائلة وترتقي إلى مستوى تطلعاتهم.


وفي إطار جهوده لتوفير تجربة لا تنسى لكل شرائح المجتمع والعائلات، يعتزم المول إطلاق لعبة ألواح ثلاثية الأبعاد خاصة بالمول بعنوان “Mall of Fortune” وذلك في أول أيام العيد ضمن ساحة “تاون سكوير”.

وتتيح اللعبة لزوار المول فرصة التنافس والحصول على فرصة الفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة التي تقدمها أرقى العلامات التجارية في ياس مول.

وسيتمتع الزوار خلال مدة العيد أيضاً بالعديد من العروض التراثية من مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث.

ومن المنتظر أن ينطلق مهرجان صيف ياس مول يوم 19 يوليو/‏ تموز ليكون أول مهرجان يمتد على مدار شهر كامل ويقدم عروضاً متنوعة عبر مختلف المتاجر الموجودة في المول.

وسيحظى الزوار بفرصة الدخول في السحب اليومي للفوز بجوائز قيّمة يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بها في تاون سكوير مساء كل يوم، إضافة إلى فرصة للدخول في السحب الأسبوعي على تذكرة طيران مقدمة من الاتحاد للطيران.

وقال طلال الذيابي، رئيس إدارة المشاريع التطويرية في شركة الدار العقارية: “تسعى شركة الدار جاهدة لضمان تقديم أفضل التجارب للمقيمين والزوار في دولة الإمارات، ويسرنا اليوم الاحتفال بأول عيد في ياس مول بإطلاق أنشطة ترفيهية مسلية صُممت خصيصاً لتلبي رغبات العائلات والزوار من كل الفئات العمرية والجنسيات. وأؤكد لزوار المول أنهم سيحظون دائماً بباقة متنوعة من العروض التي يقدمها المول”.

شارك برأيك