وفرت موبايلي خدمة الإنترنت اللاسلكي (الواي فاي) مجانا لحجاج بيت الله الحرام للعام الثامن على التوالي, وذلك بعدما قامت بتوسيع نطاق تغطية شبكة (الواي فاي) في كل من منى وعرفات ومزدلفة لتصل إلى أكثر من 1300 موقع.

شبكة موبايلي لـ «الواي فاي» في منى

وأوضحت موبايلي بأنه يتطلب الحصول على خدمة “الواي فاي” في المشاعر المقدسة من خلال البحث عن شبكة “موبايلي” من خلال تقنية الواي فاي المتوفرة في هواتفهم المتحركة أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة والدخول إليها ثم فتح متصفح الانترنت والذي يقود مباشرة إلى صفحة الخدمة, ويمكن بعد ذلك التسجيل مجانًا, علمًا بأنه يتطلب عند إدخال رقم الهاتف المتحرك أن يكون مسبوقاً بالمفتاح الدولي على سبيل المثال (*********966), وبعد التسجيل سوف تصل للمستخدم رسالة نصية قصيرة تحتوي على الرقم السري وذلك لضمان الخصوصية.

هذا وسوف تساهم هذه الخدمة في تمكين حجاج بيت الله الحرام والقائم على خدمتهم من الجهات الحكومية والأهلية وكذلك الإعلاميين من التمتع بخدمات الانترنت في أي مكان في المشاعر وانجاز أعمالهم ونقل انطباعاتهم لحضة بلحظة.

وكانت موبايلي قد استقبلت ضيوف الرحمن بملايين الهدايا المتنوعة التي وفرتها لهم, وذلك من خلال فروعها ونقاط بيعها المنتشرة في المشاعر المقدسة والمواقيت والمنافذ البرية والبحرية والمطارات داخل وخارج المملكة, وذلك جريا على عادتها السنوية في مواسم الحج.

موضحةً بأنها تواجدت بشكل كبير في المواقع التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام بكثافة عالية كما تقوم “موبايلي” في الوقت نفسه بتقديم خدمات الاتصالات والتعريف بالخدمات التي تقدمها.

 

شارك برأيكإلغاء الرد