وقعت طيران ناس للحج والعمرة اتفاقيات لنقل اكثر من 200 ألف حاج لموسم الحج الحالي مع 17 دولة، وبدأ الحجاج في كافة الدول التي تم التعاقد معها بالقدوم إلى المملكة لأداء فريضة الحج.

وقال بندر بن عبدالرحمن المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة ناس القابضة “وقعت طيران ناس للحج والعمرة، وهي إحدى شركات المجموعة، عقوداً لنقل 205,839 حاجاً من بلدان مختلفة حول العالم في مرحلتي القدوم والمغادرة، وذلك عبر 660 رحلة حج من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة.”

وعبر المهنا عن تقديره للدعم غير المحدود الذي يجده طيران ناس من الهيئة العامة للطيران المدني بكافة قطاعاتها.

وقال “لقد أسهم دعم الهيئة لنا في تفعيل عمليات طيران ناس للحج والعمرة، مما ساعدنا على التفرغ لتقديم أفضل الخدمات لزوار الحرمين الشريفين تمشياً مع التوجيهات الكريمة برعاية حجاج بيت الله الحرام وضمان سلامتهم.

وأود كذلك أن أقدم شكري لإدارة ومنسوبي مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة لما يوفرونه لنا من تسهيلات كبيرة، وسنستمر في التعاون مع كافة الجهات المعنية من أجل راحة وسلامة ضيوف الرحمن الذين نتشرف بخدمتهم.”

وأضاف “كما يجب أن أنوه إلى الدعم والمؤازرة الذين وجدناهما من مقام وزارة الحج ومقام وزارة الخارجية وبعثاتها الدبلوماسية وقنصلياتها في كافة الدول”.

وكشف أحمد بن سعيد سلطان، نائب الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس للحج والعمرة، أن الشركة وقعت عقوداً مع كل من الهند، نيجيريا، السنغال، طاجيكستان، أذربيجان، موريتانيا، غانا، ساحل العاج، كازاخستان، الكاميرون، مالي، النيجر، بوركينا فاسو، توجو، قيرقستان، جامبيا وبنين.

وعلق قائلاً “جاء توقيع حكومات تلك الدول على العقود تعبيراً عن ثقتها في كفاءة الشركة وإمكانياتها وتقديراً للخدمات المتميزة التي ظلت تقدمها للحجاج على مدى السنوات الماضية”.

شارك برأيكإلغاء الرد