كشف فندق الجليد السويدي المعروف باسم “ICEHOTEL”عن أجنحة سحرية من المقرر أن يتم إطلاقها في ديسمبر، وقد تم إنشاؤها باستخدام 5000 طن من الجليد والثلوج من نهر تورن القريب.

هذا الفندق الفريد من نوعه يفتح أبوابه في 11 من ديسمبر و يغلق بداية مارس عند بدء ذوبان الجليد، وسيضم فندق هذا العام والذي يعتبر النسخة 26 منه 19 غرفة تتميز كل منها بتصميم خاص حيث تم اختيار التصاميم من أكثر من 130 اقتراحا وملهى ليلي لسهرات المساء.

و سيتمكن الضيوف من الاختيار بين الغرف التي تضم إحداها مجسم فيل ضخم من الجليد لقضاء ليلة واحدة، وكما أعلن سابقا سيضم الفندق أجنحة جديدة من تصميم كبار الفنانين، حيث سيقدم كل من “خوسيه كارلوس كابيلو ميلان”، وخافيير الفارو كولومينو ماتاسا جناح “Live your time” أو عش وقتك، وسيسخر كل منهم موهبته لترجمة الحب والحياة إلى منحوتات تجريدية ضخمة.

أما غرفة “The Flying Buttress” التي أنشأتها Anna Catherine Kraus و Hans Aescht، مستوحاة من أقواس السقف في الفندق حيث يهدفان إلى خلق غابة من الأعمدة الجليدية و تحويل الجناح إلى كهف من الجليد .

جناح “الفيل في الغرفة” “Elephant in the Room”  سيطلق في ديسمبر.

وقد تم تصميم غرفة “Hibernate’ ” من قبل Victor Tsarski و Wouter Biegelaar، الذين اختارا إنشاء غرفة ريفية، وبالإضافة إلى غرف مصممة بشكل فريد.

أما جناح “Counting Sheep” من تصميم LOCA Roncoroni، وهي تجربته السادسة في فندق الجليد ويهدف إلى خلق ملاذ مريح بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء ليلة في درجة حرارة تحت الصفر.

وسوف يضم ICEHOTEL جناحين فاخرين مع الأبواب الزجاجية المضمونة، وحمام داخلي وساونا خاصة، على الرغم من المنافسة بين الفنادق الجليد الأخرى، إلا أن فندق قرية Jukkasjärvi يبقى الأصلي.

وفي المجموع سيشمل الفندق أماكن الإقامة الواسعة منها 55 غرفة، مع ما يعادل 700 مليون من كرات الثلج التي تستخدم لتشكيل الجدران والسقف والزينة.

ويعتبر جناح العين الذي صمم من قبل Nicolas Trepolo و Cedric Olizard، غرفة شفافة حادة الزوايا مستوحاة من الكريستال، وتم الاهتمام بالتفاصيل فيما يتعلق بالمفروشات حيث تم صنع الثريات من 1000 من بلورات الجليد.

شارك برأيكإلغاء الرد