وقّعت “أكور للفنادق” اتفاقية مع “مجموعة منازل” لتشغيل وإدارة منتجع وسبا جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة، وقد أُطلق على المشروع، الذي يعمل حالياً ويحمل تصنيف الخمس نجوم، اسم “منتجع وسبا جزيرة المرجان بإدارة أكور” اعتباراً من سبتمبر الجاري.

وقال كريستوف لانديه، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة «أكور للفنادق» الشرق الأوسط “إن هذا الفندق المتميز يُعد أول مشاريعنا في إمارة رأس الخيمة ويشكّـل إضافة قيّمة لمحفظة أعمالنا في المنطـقة. ونتشـرف بشراكتنا مع ’مجموعة منازل العقارية‘ التي تمتلك سجلاً حافلاً في الإمارات، ونتطلّع للعمل والتعاون معها لتعزيز حضورنا على مستوى الإمارة”.

ورحب المهندس عبد المحسن الحمادي، الرئيس التنفيذي لمجموعة منازل باتفاقية الشراكة مع أكور للفنادق، وأضاف أن هذا التعاون يأتي ضمن الاستراتيجيّة الجديدة الرامية إلى إبرام شراكة مثمرة مع إحدى المجموعات الفندقية الرائدة عالمياً لإدارة المنتجع الفاخر ومشاريع فندقيّة أخرى تعتزم المجموعة إطلاقها في دبي والشارقة خلال المرحلة المقبلة.

ويحظى منتجع جزيرة المرجان بموقع مميز جنوب غرب مركز مدينة رأس الخيمة على مسافة أقل من ساعة بالسيارة من دبي، ويقع على جزيرة اصطناعية تحظى بإطلالات على شاطئ الخليج العربي، مما يضمن تجربة إقامة عائليّة دافئة وسط ملاذ يتسم بالخصوصية والهدوء.

ويشتمل منتجع جزيرة المرجان على 299 غرفة فندقية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم بما فيها مطعم يقدّم الوجبات طوال اليوم، و4 مطاعم تقدّم أشهى الأطباق الخاصة، فضلاً عن ترّاسٍ ومقهى في ردهة الفندق، ومنتجع لامار سبا الصحي.

كما تم تجهيز المنتجع بقاعة احتفالات، وقاعات متنوعة للاجتماعات، مما يجعله وجهة مثلى لاستضافة الفعاليات والمناسبات.

وقال لانديه إننا سنحافظ على الهوية المميزة التي أرستها “مجموعة منازل” في هذا المنتجع، ونطمح للجمع بين ثراء وفخامة المكان مع خبراتنا الإدارية لتقديم منتجع يقدم لضيوفه جميع أسباب الراحة والاستجمام.

وتعتبر جزيرة المرجان أول جزيرة صناعية في إمارة رأس الخيمة، وقد تحولت بسرعة لافتة إلى إحدى أهم مقاصدها السياحيّة..

 

شارك برأيكإلغاء الرد