الأربعاء , 23 يوليو 2014
من عناوين اليوم
الرئيسية » اخبار السياحة » أخبار الفنادق » افتتاح فندق “إيبيس” الرقة في دبي اليوم

افتتاح فندق “إيبيس” الرقة في دبي اليوم

عين دبي - تواصل مجموعة “أكور الشرق الأوسط” الرائدة إقليمياً في قطاع الضيافة، تعزيز مكانتها في منطقة الشرق الأوسط من خلال افتتاحها الرسمي لفندق “إيبيس” ibis الرقة في دبي اليوم. و صرّح “كريستوف لانديس” المدير التنفيذي لـ “أكور الشرق الأوسط”: “يسرني أن أرحب بجميع الضيوف للإحتفال بالإفتتاح الرسمي لفندق “إيبيس” ibis الرقة. وتمكنت علامة “إيبيس” ibis من افتتاح ثمانية فنادق في المنطقة في فترة قصيرة، ما يرسخ مكانتها على قمة الفنادق الإقتصادية العالمية. ونواصل نجاحاتنا عبر إفتتاحنا فنادق جديدة، بينما نلتزم بتقديم خدمات فندقية وفق أعلى مستويات الجودة مقابل تكلفة معقولة جداً”.

ويتمتع الفندق بموقع مميز في قلب أحد مناطق دبي التاريخية في ديرة حيث يبعد خمس دقائق عن محطة الرقة لمترو دبي، ما يجعله قريباً من مراكز الأعمال والمرافق الترفيهية مثل مركز الغرير للتسوق، خور دبي، سوق الذهب، سوق التوابل ومتحف دبي، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه من مطار دبي الدولي.

ويضم الفندق 280 غرفة عصرية إلى قطاع الفنادق الإقتصادية منها 220 غرفة مزدوجة ومنفردة، و58 غرفة متصلة لتناسب إحتياجات العائلات، بالإضافة إلى غرفتين لذوي الإحتياجات الخاصة. ويقدم “إيبيس” ibis الرقة خدمة الوجبات الخفيفة على مدار الـ24 ساعة التي تتناسب مع مواعيد القاطنين في الفندق سواء في الصباح الباكر أو المتأخر مع وجبات الإفطار الطازجة الباردة منها والساخنة، الحلويات والمشروبات. إضافة إلى ذلك، يقدم مقهى “ذي لاونج كافيه” أطعمة شهية بنكهات جديدة بينما يستهدف “كيوب بار” الضيوف الباحثين عن الإسترخاء والتمتع مع الأصدقاء.

ويلتزم الفندق بتوفير خدمات الإنترنت عال السرعة “واي-فاي” Wi-Fi والمتوفرة في المناطق العامة إضافة إلى إتاحتها في زاوية بهو الفندق. ومن الخدمات الأخرى التي يقدمها “إيبيس” ibis الرقة صناديق أمانات في الإستقبال، مواقف آمنة للسيارات تحت الأرض بالإضافة إلى صالة رياضية.

وأضاف لانديس: “تعتبر منطقة الشرق الأوسط بالتأكيد سوقاً هاماً لعلامة “إيبيس” ibis، ونضع نصب أعيننا إفتتاح أربعة فنادق إضافية في كل من المنامة، الكويت، أبوظبي والفجيرة خلال العامين المقبلين”. وتنفذ أكور حالياً خطة إستراتيجية تهدف إلى تعزيز شبكة “إيبيس” ibis في الوجهات الرئيسية التجارية والترفيهية، لتصل إلى 12 فندق في الشرق الأوسط بحلول عام 2012.