افتتحت مجموعة تاج غروب للفنادق الرائدة في قطاع الضيافة فندق تاج دبي الفاخر والذي يقع في منطقة وسط دبي الراقية على مقربة من برج خليفة.

ويتـألف “تاج دبي” من 296 غرفة فندقية مخصّصة للضيوف

وتُعتبر “تاج غروب” التي تأسست عام 1901 رائدة في قطاع الضيافة إذ تضمّ محفظتها 128 فندقاً ومنتجعاً وقصراً منتشراً في 64 موقعاً في أنحاء الهند إضافة إلى 15 فندقاً دولياً في أربع قارات.

وقال راكهي لالفاني مدير العلاقات العامة في تاج غروب: يسرّنا أن ننثر أصالة التراث الهندي وكرم ضيافته في إحدى أكثر المدن النابضة بالحياة في العالم. فبفضل تصميم الفندق المتميز، ومرافقه المجهّزة بما يراعي أعلى مستويات الجودة، فضلاً عن ثقافة حسن الاستقبال، يطمح تاج دبي لأن يصبح الوجهة المفضّلة للضيوف رفيعي الذوق.

ويتـألف “تاج دبي” من 296 غرفة فندقية مخصّصة للضيوف، بما في ذلك غرف نادي تاج و16 جناحاً صغيراً و15 جناحاً فخماً مع إطلالات بانورامية خلاّبة على برج خليفة، والنوافير الراقصة ودبي مول.

بالتالي يوفّر الفندق غرفاً حديثة تزاوج بطريقة رائعة بين الأناقة المعاصرة فيما تراعي البيئة المحلية. ويجمع الجناح الرئاسي بطريقة راقية بين الأناقة غير المتكلّفة والترف فيمتد على مساحة 680 متراً مربعاً ويحتلّ الطابق 35 بالكامل، إذ يضمّ جناحاً خاصاً للياقة البدنية وغرفة يوغا.

وقال جايسون هاردينغ، المدير الإقليمي والمدير العام لتاج دبي : لطالما كانت مجموعة تاج غروب رائدة في نشر حسن الضيافة الهندية الأسطورية في أصقاع العالم. أما في تاج دبي، فسنسعى إلى الاستمرار بهذا الإرث من خلال توفير خدمات رفيعة المستوى ونابعة من القلب بحيث تلبّي احتياجات كل ضيف فضلاً عن الاهتمام بأدق التفاصيل.

شارك برأيكإلغاء الرد