Booking.com

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عن افتتاح فندق فورسيزونز جراند أوتيل دو كاب فيرا الأسطوري مجدداً في مطلع مارس القادم مع اقتراب حلول الربيع في الريفيرا الفرنسية.

ويستعد الفندق لإطلاق العديد من الأنشطة الجديدة وبرامج الحياة الصحية، احتفالاً بالعام الجديد حيث سيضم المنتجع الصحي لو سبا الذي سيقدم فريقاً متخصصاً من الخبراء لإقامة جلسات تدريب شخصية في صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث المعدات.

كما سيوفر فندق فورسيزونز جراند أوتيل دو كاب فيرا حديقة مطلة على الشاطئ ممتدة على مساحة 1,200 متر مربع.

كما سيقدم كلوب دوفان الشهير بالفندق برامج سباحة تلائم جميع الاحتياجات والمستويات تحت إشراف المدرب المعروف بيير غرونبيرغ، الذي قام بتدريب كل من روبين ويليامز وأريستوتل أوناسيس، وذلك في حوض السباحة المملوء بمياه المحيط.

و سيوفر الفندق وسائل الضيافة الصحية كالمشروبات المحضرة من الأعشاب الطبيعية، والوجبات الخفيفة التي تقدم داخل الغرفة.

وسيطلق لو سبا أيضاً نادي “ران لو كاب” الذي سينظم أنشطة للجري بمحاذاة الشاطئ للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة واستنشاق الهواء العليل، بالإضافة إلي بجلسات اليوغا أو التنس أو استئجار دراجة هوائية لاستكشاف الساحل.

وسيقدم الطاهي التنفيذي ديدييه أنيس تجربة طعام صحية كما سيقوم بتنظيم دروس خاصة لتعليم الطهي وإعطاء ضيوفه أهم النصائح لتحضير أفضل مأكولات البحر المتوسط، ويبلغ سعر وجبة مكونة من طبقين 68 يورو للفرد، فيما يبلغ سعر وجبة مكونة من ثلاثة أطباق 78 يورو للفرد.

هذا وتبدأ أسعار الغرفة Superior Pinewood في فندق فورسيزونز جراند أوتيل دو كاب فيرا 410 يورو لليلة الواحدة تشمل الإفطار.

شارك برأيك

التعليق