Booking.com

افتتحت مجموعة إيوان للأجنحة والشقق الفندقية فندقاً جديداً بمنطقة مشيرف في عجمان وذلك بتكلفة 120 مليون درهم وهو الفندق الثاني للمجموعة في إمارة عجمان والتي تستثمر في قطاع الضيافة والسياحة ومراكز التسوق.

و يضم فندق إيوان 2 الجديد في عجمان 120 شقة مفروشة منها 100 غرفة وصالة و20 3 غرف نوم وصالة.

و من المتوقع أن تفتح المجموعة أول منتجع في منطقة الجرف مع إطلالة العام الجديد وذلك بتكلفة 45 مليون درهم ويضم 20 فيلا بغرض مواكبة الطفرة العمرانية والنمو الذي يشهده القطاع السياحي في إمارة عجمان.

و صرح سلطان عبدالله السويدي مالك المجموعة بأن المجموعة تعمل جاهدة لرفد القطاع السياحي في إمارة عجمان بتوفير فنادق ومنتجعات سياحية يتم تصميمها بأحدث المواصفات العالمية لتواكب التطور الذي يشهده القطاع السياحي في الدولة.

مشيراً إلى أن افتتاح الفندق الجديد يعد إضافة نوعية لقطاع الضيافة والشقق الفندقية في عجمان، مشيراً إلى ازدياد الطلب لشقق المفروشة العائلية نسبة لازدياد عدد السياح الخليجيين والعرب للدولة.

و أشاد السويدي بجهود حكومة عجمان واهتمام الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بتهيئة المناخ للمستثمرين في القطاع السياحي وتقديم أفضل الخدمات للمستثمرين عن طريق دائرة التنمية السياحية والتي تعمل بخطى حثيثة لتعزيز مسيرة التنمية السياحية في عجمان.

و لفت إلى أن الإمارة تشهد طفرة في قطاع الضيافة مع ازدياد الطلب مما يؤكد نمو القطاع ويبشر بمزيد من النمو مع استضافة دبي لإكسبو 2020.

شارك برأيك