Booking.com

أعلنت روتانا عن أن فندقي بورجو أرجان من روتانا وتانجو أرجان من روتانا في اسطنبول، سيتم افتتاح أبوابهما في الأول من يونيو/حزيران 2015 وبافتتاحهما سيضيفان 318 غرفة إلى محفظة روتانا الفندقية التي تضم 13359 غرفة في مختلف أنحاء المنطقة .

فندقي بورجو أرجان من روتانا وتانجو أرجان من روتانا

ويتكون فندق بورجو أرجان من روتانا من برجين متصلين وسيضم 162 غرفة

ويتكون فندق بورجو أرجان من روتانا من برجين متصلين وسيضم 162 غرفة، بينما سيضم فندق تانجو أرجان من روتانا 156 غرفة، منها استوديوهات وغرف نوم واحدة وأجنحة مكونة من غرفتي نوم .

وسيشترك البرجان في مجموعة من المرافق الحيوية، مثل ردهة الاستقبال، ومركز رجال الأعمال، والمطعم والنادي الصحي والمسبح المغطى، إضافة إلى المسبح الخارجي، ومناطق الحدائق، إضافة إلى عدد من غرف الاجتماعات والمؤتمرات .

ووفق شراكتها مع المجموعة التركية داب – يابي، أعلنت روتانا عن توقيع اتفاقية إدارة فندقين جديدين في اسطنبول، وهمافازو ريزيدنس من روتانا ودالغا ريزيدنس من روتانا، لتصل عدد مشاريعها في تركيا إلى ستة فنادق.

ويقع هذين الفندقين الجديدين في منطقة مالتيبي بتركيا لتضيف بذلك 272 غرفة لمحفظة روتانا الفندقية.

وفي تصريح له، قال عمر قدوري، الرئيس التنفيذي لروتانا: “يعد دخولنا للسوق التركي إنجازاً كبيراً للمجموعة وسيساعد بترسيخ مكانتنا كالشركة الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، وسوف تقدم هذه الفنادق الجديدة مزيجاً مميزاً من الراحة والرفاهية، مع مرافقها المميزة المخصصة للأعمال والترفيه، إضافة إلى الاختيارات الواسعة من المطاعم الراقية” .

وفي تعليق لمالك ورئيس مجلس إدارة المجموعة التركية داب – يابي، قال زيا يلمز: “نحن فخورون بشراكتنا مع روتانا والتي اخترناها بسب ريادتها وخبرتها في قطاع إدارة الفنادق في الشرق الأوسط وإفريقيا الأمر الذي تؤكده علاماتها التجارية وما حققته من نجاح وانتشار واسع في المنطقة” .

شارك برأيك