Booking.com

أعلن فندق ومنتجع ريكسوس النخلة بدبي عن فوزه بجائزة أفضل فندق فخم في دبي في نشرة وجهات الأعمال لجوائز السفر لعام 2015، وأنه تفوق على عدد من الفنادق المرشحة بما فيها فنادق كبيرة وشهيرة في الامارات.

وقال الكسندر شنايدر، المدير العام لفندق ريكسوس النخلة: “هذا يعد إنجازا لا يصدق ونيابة عن فريق العاملين، أنا فخور جدا لاننا نقدم شيئا مختلفا حقا هنا في ريكسوس ونوفر لضيوفنا تجربة عطلة لا تنسى، لذلك نحن سعداء بأن يتم الاعتراف بهذه الجهود من قبل هذا المنتدى، خاصة عندما ننظر الى الفنادق الأخرى المرشحة والتي تعد من أشهر وأقوى الفنادق.”

وتمنح هذه الجوئز لأفضل المؤسسات في صناعة السفر التي اتخذت زمام المبادرة علي المستوي العالمي في واحدة من أهم جوانب السياحة والسفر، وهي تأهل تجربة العملاء، و يتم التصويت على المرشحين من قبل محترفي السفر والتنفيذيين المؤهلين على نطاق عالمي .

وفي وقت سابق من هذا العام، تمت تسمية ريكسوس النخلة الفندق الرائد في نمط الحياة في منطقة الشرق الأوسط في حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام 2015، وحصد الجائزة الكبرى للترف وخدمات النادي الصحي في دليل جوائز السفر العالمية.

ويضم فندق ريكسوس النخلة 230 غرفة وجناحا فاخرا وتسعة مطاعم ونادي صحي ضخم وقاعات كبيرة، بالإضافة الى مرافق وخدمات متطورة أخرى.

اما مجموعة ريكسوس فقد تاسست عام 2000 وهي من أسرع المؤسسات الفندقية نموا في العالم ويجد فيها أكثر من 8000 موظف.

شارك برأيك