Booking.com

أعلن فندق ومنتجع “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة ، والحائز على جوائز عالمية عن إطلاق برنامج جديد لتسلية الضيوف والزائرين وخاصة الأطفال يشمل ما يسمى بـ “ساحة الترفيه” حيث يمكن للضيوف الاستمتاع طوال الليل.

وسيكون هناك فريق من الموظفين المؤهلين متوفرين للترفيه عن الصغار في نادي ” ريكسي “حيث مفهوم الترحيب مع جوازات السفر الشخصية، والدروس الرياضية وورش العمل.

كما يمكن للشباب والبالغين المشاركة في مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية والصحية وأنشطة ممتعة مع فريق الترفيه في ” ريكسوس باب البحر “.

ويقدم “ريكسوس باب البحر ” للضيوف مجموعة مختارة من أكثر من 14 مطعماً وبار بالإضافة إلى النادي الصحي الذي يعد أكبر وأفخم نادي صحي في رأس الخيمة وثمانية حمامات سباحة وشاطئ خاص كبير يشمل رياضات بحرية مثيرة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في المسبح الموجود في الهواء الطلق، والاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ المنتجع، ويتوفر مركز للياقة البدنية مُجهز بالكامل للاستمتاع بممارسة التمارين الرياضية التي تبعث على النشاط، كما يتميز المنتجع بسبا ونادي للأطفال ونادي للمراهقين.

وسيتم قبل نهاية العام الحالي افتتاح مطعم جديد ومنتجع مائي صغير في الفندق لضمان الإثارة والترفيه للضيوف والزائرين من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي والعالم .

شارك برأيك