Booking.com

تستعد مجموعة فنادق ليلا بلاس الهندية في 15 سبتمبر الحالي لإطلاق برنامج جديد مخصص للسائحات من النساء فقط وذلك لضمان سلامتهم أثناء وجودهم في نيودلهي في محاولة لاستعادة السياح بعد تقارير عن زيادة العنف الجنسي ضد النساء في البلاد.

فنادق ليلا الهندية

أعلن فرع مجموعة فنادق ليلا في نيودلهي عن تقديمه برنامج جديد للنساء

فقد أعلن فرع مجموعة فنادق ليلا في نيودلهي عن تقديمه برنامج جديد للنساء الذين يزورون المدينة على أن يبدأ من النقل المجاني من المطار وصولا للفندق الذي خصص ليضم جميع الموظفين من الإناث فقط.

وذكرت التقارير أن السائحين من النساء ممن يقع اختيارهم على الإقامة بالفندق سيتعاملون مع جميع الموظفين الإناث بداية من الخدم وموظفي الاستقبال إلى جميع العاملين مع تشديد الإجراءات الأمنية للحفاظ عليهم ضد أي اعتداء.

كما تتضمن عملية الإقامة بالفندق ترتيب المرشدات لمساعدة السائحات على زيارة جميع أنحاء المدن والعديد من المعالم السياحية.

يأتي ذلك في ظل ارتفاع حالات اغتصاب السائحات وحالات الاعتداء اللفظي والجسدي على الإناث في جميع أنحاء الهند في غوا ودلهي وراجستان، حتى أن وزارة الخارجية البريطانية كانت قد حذرت السائحات، بما في ذلك موظفيها، بالابتعاد عن وسائل النقل العام وتجنب سيارات الأجرة والعربات بعد حلول الظلام.

فنادق ليلا الهندية

السائحين من النساء ممن يقع اختيارهم على الإقامة بالفندق سيتعاملون مع جميع الموظفين الإناث

يذكر أن سيدة دنماركية (51 عاما) كانت قد تعرضت للاغتصاب الجماعي، والسرقة في العاصمة الهندية، في أحدث جريمة اغتصاب كبيرة في البلاد.

ووفقا لتقارير تعرضت المرأة لهجوم تحت تهديد السلاح من 8 رجال مساء بعد أن ضلت طريقها إلى فندقها في منطقة باهارجانج بالعاصمة نيودلهي وسط البلاد.

وقع الهجوم بعد أيام من تعرض امرأة بولندية للتخدير ثم الاغتصاب من قبل سائق سيارة أجرة أثناء توجهها مع صغيرتها (عامان) إلى نيودلهي، وقبلها تعرضت سائحة سويسرية لاغتصاب جماعي بولاية ماديا براديش وسط الهند في منتصف مارس العام الماضي.

شارك برأيك