Booking.com

انضمت فنادق هيلتون في مكة المكرمة والمدينة المنورة إلى مثيلاتها في أنحاء العالم للاحتفال بأسبوع الخدمة السنوي الثالث الذي يتوج جهود هيلتون كل عامٍ في خدمة المجتمعات التي تعمل فيها عبر مجموعة من المشاريع التطوعية والخيرية المبتكرة.

هيلتون-العالمية

تتطلع الشركة إلى استكمال تنفيذ ما يزيد على 3,000 مشروع خدمي على مدى الأيام السبعة

وعلى مدى الفترة 19-25 أكتوبر لعام 2014م، شرعت فنادق هيلتون في مكة والمدينة في تنفيذ أنشطتها الخاصة بأسبوع الخدمة السنوي العالمي، الذي يجسد التزام هيلتون بخدمة وإثراء المجتمعات المحلية.

وفي هذا العام، تتطلع الشركة إلى استكمال تنفيذ ما يزيد على 3,000 مشروع خدمي على مدى الأيام السبعة المحددة، وكانت فنادق هيلتون في مكة والمدينة قامت بتأجيل فعاليات البرنامج نظراً لانشغالها بموسم الحج لهذا العام. وفي العام 2013م، أكملت أكثر من 900 منشأة حوالي 2,400 مشروعٍ تطوعي ركزت على دمج الموظفين، وتفعيل التزام هيلتون العالمية «سافر بهدف»، إلى جانب خلق الفرص، وتمكين المجتمعات، والاحتفاء بالثقافات، والتنمية المستدامة.

فنادق-هيلتون

وكانت فنادق هيلتون في مكة والمدينة قامت بتأجيل فعاليات البرنامج نظراً لانشغالها بموسم الحج لهذا العام

وأكد محمود مختار، نائب الرئيس للعمليات بالمملكة العربية السعودية في هيلتون العالمية «لدينا رغبة حقيقية بأن نكون جزءاً من كل مجتمعٍ يعمل موظفونا أو يعيشون فيه، حيث نعتبره مجتمعنا، وحجر أساسٍ لنجاحنا كشركة متخصصة في مجال الضيافة.

شارك برأيك