أعلن فندق “جنة – برج السراب” في أبوظبي عن إطلاق شقق ذو خمس نجوم لكل من يرغب الإقامة لرحلات العمل أو العطلات الطويلة. 

و تشمل الشقق الفندقية الفاخرة التي أطلقها الفندق على مطبخ صغير و خدمات التدبير المنزلي على مساحة 65 متر مربع حيث تطل الشقق على كورنيش مدينة أبوظبي الساحر، ويتمكن النزلاء فييها من الاستمتاع بخدمة الانترنت الأسرع في العالم التي تصل إلى 1.2 غيغابايت في الثانية.

و أوضح الفندق أن أسعار الشقق تبدأ من 8400 درهم شهريا ويحصل خلالها الضيوف على خصم يصل إلى 20% على الأغذية و المشروبات وغسيل ملابس مجاني لـ 20 قطعة، و تشمل الأسعار 10% رسوم الخدمات و 6% الرسوم السياحية و 4% رسوم البلدية و 15 درهم على حجز ليلة واحدة للشقة.

و يضم فندق جنة برج السراب 318 غرفة منها 224 غرفة ديلوكس و66 جناحا صغيرا و16 جناحا تنفيذيا واربعة اجنحة ملكية فاخرة تتكون من ثلاثة غرف وجناحين ملكيين يقدمان اعلي معايير الرفاهية والفخامة للزوار، وتصل مساحة الجناح الملكي الي 210 مترا مربعا تتوزع علي غرف النوم والمكتب والمجلس وغرفة الطعام والخدمات الترفيهية الاخري .

و يتميز فندق “جنة برج السراب” بموقعه بالقرب من المناطق السياحية في أبوظبي مثل الكورنيش و مركز أبوظبي التجاري و غاليريا مول و مركز أبوظبي التجاري العالمي و نادي شاطئ السعديات و اللوفر أبوظبي و غيرها من المطاعم مثل “غريل @ تشيل او” و “آسيا دي كوبا”.

 

شارك برأيكإلغاء الرد