تم إفتتاح مطعم “ستيلز لونج” الفاخر في فندق “كراون بلازا جزيرة ياس”، و رحبت إدارة الفندق المطل على شاطئ البحر وملاعب الغولف بالضيوف والزوار من الإمارات ومختلف دول العالم لقضاء أجمل الأوقات في هذا المطعم الراقي.

ويعد “ستيلز لونج” المكان الأمثل لقضاء أمتع الأوقات العائلية ولقاءات الأصدقاء والاستمتاع بالمأكولات الغربية التي ترضي كافة الأذواق في أجواء مفعمة بالهدوء وسط الطبيعة الخلابة في جزيرة ياس حتي منتصف الليل .

وأشار السيد تيري بيرو مدير عام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في أبوظبي ,” بأن الفندق ذو الأربع نجوم والذي يتمتع بإطلالات على الشواطئ الهادئة وملاعب الجولف ، ويعد جميع الضيوف والزوار , لقضاء تجربة لا تنسى من التناغم مع الطبيعة والمأكولات الشهية في مطعم “ستيلزلونج”.

وأعد الشيف ” شيبو” قائمة الطعام المميزة لتلبية رغبات الضيوف والزوار والتي تتضمن المقبلات المعروفة و الأطباق الغربية والحلوى والمشروبات.

ويتميز فندق كراون بلازا جزيرة ياس أبوظبي بـ428 غرفة نوم وأجنحة عصرية مع إطلالات على أفق مدينة أبوظبي، ويقع على بعد دقائق من حلبة مرسى ياس F1 و ياس لينكس لرياضة الجولف، و كذلك الشاطئ المميز ياس أيلاند بيتش.

شارك برأيكإلغاء الرد