Booking.com

اعلنت مجلة “أرابيان بيزنس” عن قائمة تتضمن أفضل 10 فنادق تم افتتاحها عام 2013 في الخليج، وكان من ضمنهم فندق ومنتجع “الجميرا المسيلة” بالكويت، وفندق “أداجيو الفجيرة البستان أبوظبي”، وفندق “والدورف أستوريا” رأس الخيمة، وفندق “فيرمونت عجمان”، وفندق “شاتغريلا” الدوحة، وفندق “دوسيت ثاني”.

فندق ومنتجع "الجميرا المسيلة" بالكويت

“الجميرا المسيلة” بالكويت أول فندق من مجموعة جميرا في منطقة الخليج خارج دولة الإمارات

فندق ومنتجع “الجميرا المسيلة” بالكويت، ويضم 316 غرفة وجناحاً، و80 شقة فندقيةً، و12 فيلا فاخرة، ويمتد على مساحة 3500 متر مربع، ويتمتع بشاطىء خاص بطول 200 متر، وتم إفتتاحه في الربع الأول من العام الجاري، وهو أول فندق من مجموعة جميرا العالمية في منطقة الخليج الذي يتم افتتاحه خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد اتخذ الفندق منطقة المسيلة موقعاً مثالياً له فهي تتميز بطابعها الخاص وموقعها الاستراتيجي الذي يسهل الوصول منها إلى مركز المال والأعمال ومطار الكويت الدولي وأشهر المقاصد السياحية في العاصمة.

فندق أداجيو الفجيرة البستان أبوظبي

فندق “أداجيو الفجيرة البستان أبوظبي” يفتتح نهاية العام الجاري

فندق “أداجيو الفجيرة البستان أبو ظبي”، والذي تعتزم شركة فنادق “اكور” العالمية افتتاحه قبل نهاية العام الجاري على أن يعمل بنظام الشقق الفندقية بواقع 279 شقة.

فندق والدورف استوريا راس الخيمة

“والدورف أستوريا” رأس الخيمة أول فندق يحمل هذه العلامة في دولة الإمارات

فندق “والدورف أستوريا” رأس الخيمة، ويتبع إدارة “هيلتون” العالمية، ويضم 349 غرفة، وشاطىء خاص بطول 350 متراً، وتم افتتاحه في شهر اغسطس الماضي، وهو أول فندق يحمل هذه العلامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تصميمه بشكل حصري ليجسد الميزات الكلاسيكية الفخمة للقصر ذي الطراز العربي، ويزخر فندق “والدورف أستوريا رأس الخيمة” بوفرة من الميزات الفائقة والخدمات عالية المستوى بما في ذلك أجنحة وغرف كبيرة الحجم وملعب للجولف بـ 18 حفرة يتمتع بمعايير تليق بالبطولات، وشاطئ خاص يمتد بطول 350 متر إضافة إلى مسابح مفتوحة في الهواء الطلق قابلة للتحكم بدرجة حرارة المياه كما يمكن لعشاق الطعام الفاخر الاختيار بين أربعة.

فندق "فيرمونت عجمان"

فندق “فيرمونت عجمان” يفتتح قبل نهاية العام الجاري

فندق “فيرمونت عجمان”، ويضم 252 غرفة وجناحاً فندقياً فاخراً بالإضافة إلى إطلالته على شاطئ إمارة عجمان بواجهة يبلغ طولها 250 متراً، ومن المقرر أن يتم افتتاحه قبل نهاية العام الجاري.

5

فندق “شانغريلا” الدوحة، ويضم 272 غرفة تشمل 47 جناحاً فندقياً، وتم إفتتاحه في الربع الثالث من العام الجاري.

فندق "دوسيت ثاني"

فندق “دوسيت ثاني”، وتم إفتتاحه الشهر الماضي، ويتآلف من برج زجاجي بإرتفاع 37 طابقاً، ويضم 402 غرفة وجناح، بالإضافة إلى 131 شقة فندقية، وقاعة إجتماعات بمساحة 785 متراً مربعاً، تتسع لنحو ألفي شخص.

فندق "سوفيتيل ذا بالم دبي"

فندق “سوفيتيل ذا بالم دبي”، ويضم 361 غرفة، و182 وحدة سكنية، ويتمتع بإطلالة على واجهة “جميرا بالم” التي تمتد لمسافة 500 متر، وتم إفتتاحه خلال الربع الثالث من العام الجاري.

فندق "روزوود" أبو ظبي

فندق “روزوود” أبو ظبي، وتم إفتتاحه في شهر مايو الماضي، ويضم الفندق 189 غرفة وجناحاً فندقياً، بالإضافة إلى 58 شقة فندقية فاخرة، و9 مطاعم، و79 وحدة سكنية.

فندق "ويندهام جراند الرياض"

فندق “ويندهام جراند الرياض”، ومن المقرر أن يتم إفتتاحه بمركز الملك عبد الله المالي، في الربع الأخير من العام الجاري على أن يضم 210 غرفة تتضمن 15 جناحاً و11 قاعة إجتماعات.

فندق "سانت ريجيس" أبوظبي

فندق سانت ريجيس أبوظبي، ويضم 377 غرفة وجناحاً فاخراً، بالإضافة إلى 259 وحدة سكنية متعددة المساحات، و32 فيلا فاخرة، وتم إفتتاحه في منتصف أغسطس الماضي بجزيرة السعديات.

شارك برأيك