Booking.com

تم اطلاق منتجع جزيرة السعادة في أبوظبي “Happiness Island Resort” كأحدث وجهة للسياحة الشاطئية في امارة ابوظبي بالقرب من جزيرة السعديات , ويرحب المنتجع بالضيوف والزوار لقضاء امتع الأوقات في تلك الجزيرة الهادئة بأسعار خاصة.

يتميز هذا المنتجع الساحر بخدماته الراقية والفيلات الفاخرة المحاطة بالاستراحات والمسابح والقنوات المائيةـ كما يتميز بإطلالته البانورامية على أبراج أفق أبوظبي.

وقد تم الكشف عن هذا ملامح هذا المنتجع الرائع الذي يتضمن 26 “منزل سعادة” و هي عبارة عن فلل تتكون من غرفتي نوم، وتوفر الراحة والاسترخاء لمحبي الرفاهية حيث تضم الفلل سرير ملكي أو مزدوج و مطبخ وشرفة متصلة مباشرة بالشاطئ و تفصل الفلل بجدران من المساحات الخضراء لمنح نزلاء المنتجع الخصوصية.

????????????????????????????????????

ويوفر المنتجع فرصة الاستئجار لمدة سنة أو أكثر لسكان دولة الإمارات للاستمتاع بجمال الشواطئ بعيدا عن صخب المدينة.

و يقدم منتجع جزيرة السعادة دخولا مجانيا لحوضي السباحة، حيث يوفر أحد أحواض السباحة إطلالة بانورامية على مياه الخليج العربي، و يضم المنتجع مطعما لخدمة الزوار على مدار الساعة بقائمة طعام تتضمن تشكيلة من البيتزا و البرغر و الشاورما.

يعد منتجع جزيرة السعادة احدث وجهة عائلية مثالية نظرا لوجود منطقة خاصة للعب الأطفال و منطقة لطلب المشروبات المنعشة على أحواض السباحة و الشاطئ الخاص.

 منتجع جزيرة السعادة بأبوظبي

تشغل مساحة المنطقة الشمالية من المنتجع حوض سباحة لا متناهي و على حافة حوض السباحة شلال لضمان استرخاء الضيوف ومنحهم شعور بالسعادة .

و قالت إدارة المنتجع انه سيتم افتتاح مطعم “تيباياكي” خلال الأشهر القادمة إضافة الى اطلاق المزيد من الخدمات والألعاب الشاطئية لكل افراد العائلة. وسوف ينعم الضيوف قريبا بتجربة النادي الصحي الفاخرة بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية المائية و رياضة اليوغا و الاكوا ايروبيك و فعالية البيلاتس للاسترخاء و الحيوية.

يوفر منتجع جزيرة السعادة غرف لاستضافة اجتماعات و أنشطة بناء الفرق الخاصة بالشركات الحكومية والخاصة و غرفة متعددة الأغراض التي تم تجهيزها مع معدات سمعية و بصرية للمؤتمرات المغلقة.

و قال السيد أشرف أحمد المدير التنفيذي لمنتجع جزيرة السعادة: “يقدم المنتجع المفهوم الأول من نوعه للسعادة حيث يلتقي التطور و الاسترخاء في دولة الإمارات، و يعد هو المكان الأنسب للعائلات و للأزواج والاصدقاء الذين يبحثون عن ملاذ لقضاء العطلات الهادئة والخصوصية للمرح و الاستمتاع.”

يستقبل منتجع جزيرة السعادة الضيوف و النزلاء على مدار الساعة , و يتوفر حاليا خصم لفترة محدودة , حيث تبدأ أسعار الفيلا المكونة من غرفتي نوم ب 1000 درهم فقط لليلة الواحدة ، بدلا من 6000 درهم، مع إفطار مجاني لأربعة أشخاص.

شارك برأيك