Booking.com

أظهر تقرير أصدرته مجموعة فنادق إنتركونتيننتال أمس أن 63% من المسافرين في الإمارات الذي شاركوا في استبيان قامت به المجموعة أعربوا عن سعادتهم بحصولهم على نقاط التعويض من برنامج المكافآت التابع للمجموعة دفعة واحدة.

إنتركونتيننتال

57% ازدياد إقبال المسافرين من الإمارات على برامج المكافآت ونظم 36% منهم رحلاتهم باستخدام نقاط البرامج فقط

وانعكس ذلك على ازدياد إقبال المسافرين من الدولة على برامج المكافآت إلى 57% مع تنظيم حوالي 36% منهم رحلاتهم باستخدام نقاط البرامج فقط.

وشارك في الدراسة أكثر من 10 آلاف عضو في برنامج المكافآت التابع للمجموعة من 13 دولة من بينها الإمارات وهدفت إلى معرفة الفوائد النفسية والعملية التي يجنيها أعضاء البرنامج.

وشعر أكثر من %69 من المشاركين في الاستبيان أن النقاط كانت بمثابة إعراب عن الشكر لولائهم للمجموعة في حين قال 49% إن الترحيب الخاص الذي حصلوا عليه من فنادق المجموعة كان سبب اختيارهم برنامج الولاء في المجموعة.

كما أظهرت الدراسة أن برامج المكافآت تعزز من عطلات العملاء، ومن بين الخيارات المفضلة لاستبدال النقاط لدى المسافرين من دولة الإمارات كانت الإقامة الفندقية 62%، ورفع مستوى الحجز الفندقي 30%، وتناول وجبة فاخرة 22%، والإقامة لمدة أسبوع إضافي 24%.

ويعتبر برنامج المكافآت في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الأول والأكبر من نوعه في العالم حيث يضم أكثر من 79 مليون عضو حول العالم، وتعتبر مجموعة فنادق إنتركونتيننتال من أكبر الشركات الفندقية العالمية حيث تملك أكثر من 4,700 فندق حول العالم وتضم 9 علامات فندقية تلبي الحاجات المتنوعة للعملاء.

وتملك المجموعة في الدولة 17 فندقاً مع افتتاح 9 فنادق أخرى خلال السنوات الثلاث إلى الخمسة القادمة من بينها إنتركونتيننتال دبي مارينا، والذي سيتم افتتاحه نهاية هذا العام.

ويقدم برنامج المكافآت مجموعة من الامتيازات التي يتميز بها عن باقي الشركات الفندقية من بينها خدمة الإنترنت المجاني لجميع أعضاء البرنامج حول العالم عبر جميع العلامات، واعتبارا من 1 يوليو أصبح بإمكان أعضاء البرنامج من كسب نقاط مضاعفة عند إقامتهم في أي من فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال الـ178 حول العالم.

شارك برأيك