Booking.com

يستعد جميرا أبراج الإمارات للاحتفال بالذكرى ال 15 لتأسيسه في إبريل/نيسان الجاري ويطلق بهذه المناسبة مجموعة من المبادرات والعروض .

جميرا أبراج الإمارات

خصص فندق جميرا أبراج الإمارات بهذه المناسبة عرضاً حصرياً للإقامة بقيمة 1500 درهم لليلة الواحدة تحت اسم “الكنز

وسيتضمن الاحتفال عرضاً لأضواء الليزر يوم الخميس المقبل 23 إبريل من جميرا أبراج الإمارات، في حين سيوجه برج العرب رسالة تهنئة من خلال الواجهة الأمامية للشراع خاصة بهذه المناسبة .

وقال سفين ويدنبوت المدير العام لجميرا أبراج الإمارات: “نحن سعداء بالاحتفال بمرور 15 سنة على تأسيس جميرا أبراج الإمارات التي حددت بتصميم شكلها الأسطوري أفق دبي في وسط منطقة المال والأعمال الحيوية، لذا نطلق عليها اليوم لقب الأسطورة الحديثة والمتجددة.

وقال إن غرف وأجنحة الفندق ال 400 شهدت عملية تجديد كاملة خلال السنة الماضية، كما تم مؤخراً إعادة تصميم اللوبي وما زالت أعمال التجديد مستمرة .

وخصص فندق جميرا أبراج الإمارات بهذه المناسبة عرضاً حصرياً للإقامة بقيمة 1500 درهم لليلة الواحدة تحت اسم “الكنز” أو “Treasure Hunt”.

والذي يتضمن العديد من الجوائز والمزايا الإضافية والمفاجآت التي تشمل عروضاً خاصة من المرافق الترفيهية المختلفة، بما فيها تاليس سبا وعدد من المطاعم المختارة والمحلات في مركز البوليفارد.

وذلك عند الحجز والإقامة بالفندق حيث على الضيوف إيجاد الألغاز المخفية في زوايا الغرفة، وذلك في الفترة من 22 إبريل ولغاية 30 سبتمبر .

كما خصص الفندق لضيوفه الذين تصادف أعياد ميلادهم في الفترة بين منتصف الشهر الحالي وحتى آخر إبريل هدية خاصة للاحتفال بهذه المناسبة مع أربعة من الأهل والأصدقاء والحصول على خصم 50% في أي من المطاعم التالية: ألفيز وموزايكو واللوبي .

شارك برأيك