وقعت شركة نخيل للتطوير العقاري -دبي أمس، عقداً مع شركة ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات، وذلك لإدارة فندق جديد يحمل علامة سانت ريجيس في دبي. والمقرر أن يفتتح في عام 2018، وسيكون جزءاً من ذا بالم تاور المشروع الفاخر والمتعدد الاستخدامات والذي يقام في قلب نخلة جميرا دبي الجزيرة المشهورة عالمياً.

سيضم فندق سانت ريجيس دبي – ذا بالم، 289 غرفة بما في ذلك 23 جناحاً، وسيشغل الطوابق ال 18 الأولى من برج ذا بالم تاور الذي يتكون من 52 طابقاً في حين ستضم الطوابق العليا منه 504 من الوحدات السكنية الفاخرة.

كما سيضم الفندق حوضين للسباحة، بما في ذلك أعلى حوض سباحة معلق في العالم يقع في الطابق ال50 وبارتفاع يبلغ 210 أمتار فوق سطح الأرض، وسيطل على الجوانب الأربعة للبرج، ليمنح إطلالة بانورامية على «نخلة جميرا» والخليج العربي وأفق دبي.

وسيوفر الفندق مجموعة من أرقى المطاعم المتنوعة بما في ذلك مطعم فاخر يقع في الطابق 51 مع إطلالة واسعة على المدينة، إضافة إلى نادي سانت ريجيس الشاطئي والمطعم المفتوح طوال اليوم والذي من شأنه أن يجعل الفندق من أفضل الأماكن المرغوب بزيارتها في جزيرة نخلة جميرا.

فضلاً عن ساحة على السطح تقع في الطابق ال52 للتمتع بالمنظر الخلاب من جميع الجهات، كما يقع الفندق بالقرب من نخيل مول وجهة التسوق والترفيه الفاخرة، وحديقة الاتحاد، وسيوفر لنزلاء الفندق ميزة الوصول إلى الشاطئ.

من جهته، قال نيل جورج، النائب الأول لرئيس قسم الاستحواذات والتطوير لستاروود للفنادق والمنتجعات في الشرق الأوسط وإفريقيا: نحن سعداء للدخول في هذه الشراكة مع شركة نخيل عبر هذا المشروع الأيقوني والتي من شأنها أن تعزز النمو القوي لستاروود في دبي، لا نزال نرى الطلب القوي للإقامة في الفنادق الراقية.

وكان قد تم الكشف عن فندق سانت ريجيس، وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2011 مع إطلاق منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، أبو ظبي، ليتسارع نمو محفظة العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح فندق سانت ريجيس الدوحة، وسانت ريجيس أبوظبي، إضافة إلى سانت ريجيس دبي والذي افتتح مؤخراً.

شارك برأيكإلغاء الرد