Booking.com

أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال (IHG) عن افتتاح فندق إنتركونتيننتال دبي مارينا الفاخر، والذي يضم 132 غرفة ضيوف مميزة و 196 من أجنحة إنتركونتيننتال السكنية المخدّمة بالكامل في قلب الوجهة الأحدث والأكثر حيويةً في دبي.

إنتركونتيننتال دبي مارينا

ويتميز الفندق الفخم بتصميمه الرائع وديكوراته المميزة

ويتميز الفندق الفخم بتصميمه الرائع وديكوراته المميزة التي تحمل لمسات من الفن المعاصر والتصاميم المبتكرة، إلى جانب المنحوتات المبدعة التي تتوزع في أرجائه.

كما يتميز الفندق بإطلالة خلابة على مرسى دبي، ويضم تسعة من المطاعم والمقاهي الفاخرة، ما يجعله المقصد المثالي للضيوف للاستمتاع بجميع ما تقدمه دبي.

ويعد الفندق جزءاً من مشروع باي سنترال، ويقع في قلب دبي مارينا، الحي الذي يشتهر بنمط الحياة المعاصر في المدينة، على مسافة قريبة من محطة الترام ومترو دبي، ووجهات الاستقطاب السياحي المحلية بما في ذلك شارع جميرا بيتش ومنطقة الممشى في ’جميرا بيتش ريزيدنس.

ويضم الفندق مجموعة من المطاعم والصالات والمقاهي الأنيقة، التي جُهزّت لتلبي متطلبات موقعها الهام في منطقة تعد من أهم الوجهات في المدينة.

وتضم القائمة مقهى واي نات، المتخصص بتقديم مشروب العنب ومقبلات التاباس، ومطعم أكسنت، الذي يقدم أشهى الأطباق من مختلف أنحاء العالم. وكذلك مقهى جنتر الذي يقدم مجموعة واسعة من المشروبات الراقية، بالإضافة إلى صالة المعرض وصالة الشيشة.

ويمثل مطعم مارينا سوشال جوهرة تاج الفندق الجديد، وهو أول مطعم يفتتحه الشيف البريطاني الحاصل على نجمة ميشلان جايسون أثرتون في الشرق الأوسط، ومن المقرر افتتاحه شهر سبتمبر 2015، وسيضم أيضا مقهى خاص تحت اسم ’ذا سوشال روم‘، يقدم فيه عدد من أهم خبراء المشروبات المميزة من جميع أنحاء العالم.

ويطل مسبح الفندق الخارجي على مناظر المرسى البانورامية الرائعة، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في مراكز السبا للرجال والسيدات. كما تضم الصالة الرياضية مرافق خاصة لأجهزة التمرين وأخرى للأوزان، ويمكن للنزلاء الفندق استخدامها على مدار الساعة.

ويضم إنتركونتيننتال دبي مارينا مساحات كبيرة مخصصة للاجتماعات تتمثل في تسع قاعات اجتماعات، تتميز جميعها بضوء الشمس الطبيعي، والتقنيات السمعية والبصرية المتكاملة، مما يجعلها مثالية لعقد الفعاليات المميزة واجتماعات الشركات فيها.

شارك برأيك