Booking.com

أُعلن اليوم عن افتتاح “بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية” في منطقة البرشاء بدبي، كأول منشأة للعلامة التجارية “بارك إن باي راديسون” التابعة لمجموعة “كارلسون ريزيدور” في دبي والثانية في دولة الإمارات.

بارك إن باي راديسونويبعد “بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية” مسافة قصيرة عن مراكز التسوق والترفيه، مثل “مول الإمارات” و”سكي دبي”، ويقع ععلى بعد 4 كيلومترات عن “نخلة جميرا”، و18 كيلومتراً عن “وسط مدينة دبي”.

ويضم “بارك إن باي راديسون للشقق الفندقية” الذي يستهدف المسافرين بغرض العمل والسياحة،  90 وحدة للإقامة، بما فيها 60 جناحاً صغيراً و18 شقة بغرفة نوم واحدة و12 شقة بغرفتي نوم.

وتضم المنشأة الجديدة نادٍ صحي مجهز بحمام سباحة خارجي وجاكوزي وغرف علاجية وحمام بخار، فضلاً عن خدمة تناول الطعام داخل الغرفة على مدار 24 ساعة أو في مطعم “لا مود”.

وبمناسبة إعلان الافتتاح، قال مارك ويليس، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وجنوب الصحراء الأفريقية في مجموعة فنادق “ريزيدور”: “ساهم المستقبل الواعد والمزدهر للدولة كما حددته رؤية الإمارات 2021 في أن ندرك أن هذا هو الوقت المناسب للاستفادة من الفرص المتاحة والإمكانات القوية التي توفرها دبي كوجهة جاذبة للسياح ورجال الأعمال على السواء”.

وأضاف ويليس: “تعد دبي الموقع الأمثل لأحدث منشآتنا الفندقية ’بارك إن باي راديسون‘ لا سيما مع استضافة المدينة لمعرض إكسبو الدولي 2020، فضلاً عما تتمتع به من ثراء ثقافي للابتكار، وفلسفة متطورة ومتقدمة لممارسة الأعمال”.

تعتبر “بارك إن باي راديسون” علامة تجارية جديدة وحيوية لفئة الفنادق المتوسطة، حيث تقدم خدمات ضيافة تتسم بالود والترحاب بأسعار تنافسية. وتمتلك العلامة أكثر من 140 فندقاً تنتشر في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكتين. وقد تم تصميم الفنادق ضمن هذه المحفظة لتتناسب مع أذواق المسافرين الشباب من أنحاء العالم ممن يتتبعون آخر أخبار التكنولوجيا.

شارك برأيك