Booking.com

تدشن مجموعة جميرا، اليوم الجمعة، فندق جميرا بودروم بالاس، الفندق الفخم الذي يطل على بحر أيجة بمنطقة بودروم التركية . بهذه المناسبة، أطلقت جميرا مجموعة من الخدمات الجديدة والعروض الخاصة للمسافرين الراغبين في الإقامة في هذا الفندق الفاخر في أجواء متميزة .

فندق جميرا بودروم بالاس في تركيا

يحفل الفندق بمجموعة واسعة من المطاعم والردهات ومناطق مخصصة لتناول المشروبات

يأتي الافتتاح الرسمي لهذا الفندق في أعقاب اتفاقية إدارة أبرمتها مجموعة جميرا مع شركة تارجيتس افسمنت تورزم اسلتميري أي أس التركية، تقوم بموجبها بتشغيل فندق بودروم بالاس .

وتم تصميم فندق جميرا بودروم بالاس بأرقى درجات الفخامة، حيث يتألف من 135 غرفة تضم أجنحة رحبة، إضافة إلى فلل فاخرة وقصر مؤلف من ست غرف، تشرف جميعها على مناظر مطلة على البحر مع ملحقات واسعة .

ويحفل الفندق بمجموعة واسعة من المطاعم والردهات ومناطق مخصصة لتناول المشروبات، إضافة إلى ثماني برك سباحة مخصصة للعائلات، و49 بركة خاصة بالفلل .

وبوسع الضيوف التمتع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية المتاحة مثل التزلج الهوائي، وركوب الأمواج والتزلج على الماء وصيد الأسماك والإبحار الشراعي والغوص في أجواء استرخاء مميزة على بحر إيجة التركي .

ويضم هذا الفندق المقام على مساحة 110 آلاف متر مربع نادي تاليس سبا المجهز ب12 قاعة علاجية ومجموعة واسعة من الحمامات التركية الفاخرة، ومركز للياقة البدنية كامل التجهيزات ومركز ألعاب قلعة الأطفال .

واحتفاءً بافتتاحه، أطلق فندق جميرا بودروم بالاس عرضين خاصين، حيث يتيح العرض الأول، “الحصول على ليلة إضافية”، للضيوف الإقامة لأربع ليال بسعر ثلاث ليال .

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في فندق بيرا بالاس جميرا في أسطنبول، قال جيرالد لوليس، الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، فندق “بودروم بالاس جميرا” منتجع فاخر حقاً، حيث عملنا عن كثب مع مالك الفندق لضمان تسخير خبرة جميرا المتميزة في كافة تفاصيل الفندق .

ويسعدني القول: “إن التحسينات التي شهدها هذا المنتجع قد تخطت التوقعات، وأنا على ثقة بأن ضيوفنا الذي سيقصدون هذا الصرح من كافة أنحاء العالم سيشعرون بالدهشة” .

شارك برأيك