أعلنت “ذا لكشري كولكشن للفنادق والمنتجعات” اليوم عن الافتتاح الرسمي لفندق “إكسلسيور جاليا” في مدينة ميلانو الإيطالية، وكان هذا المعلم الشهير، الذي تملكه شركة “كتارا للضيافة”، قد خرج مؤخراً من عملية ترميم وتجديد دقيقة وشاملة للمبنى التاريخي مع إضافة جناح عصري جديد في الوقت ذاته.

وتمتد جذور هذا الفندق المعروف سابقاً باسم “بالاس جاليا”، بقوة في تاريخ مدينة ميلانو، ويقع في قلب حي بورتا نوفا الجديد، ويعد أحدث تحفة تقوم “ذا لكشري كولكشن” بالكشف عنها في إطار استثمار ملايين اليوروهات في تجديد وترميم أشهر وأعرق الفنادق التابعة للعلامة في أوروبا.

ويجمع مشروع العمارة والتصميم الداخلي الشامل بقيادة شركة “ستديو ماركو بيفا” الحائزة على الجوائز والتي تتخذ من ميلانو مقراً لها، بين الجماليات العصرية والطراز الأصلي لحقبة “الزمن الجميل” التي ينتمي إليها الفندق.

كما قامت شركة التصميم الشهيرة بالحفاظ على مجموعة فنية فريدة تضم ما يزيد عن 500 قطعة فنية، بما فيها لوحات وتماثيل وصور فوتوغرافية، وتضم التصاميم الداخلية إشارات مميزة لنمط الحياة العصري في مدينة ميلانو والأناقة الخالدة لفترة “آرت ديكو” الفنية، مثل أثاث ومفروشات صُممت حصرياً على يد مصممين وحرفيين إيطاليين.

ويتألف فندق “إكسلسيور جاليا” من مبنيين رئيسيين، هما القصر التاريخي المرمم بالكامل وجناح عصري جديد بواجهة تماثل ستارة رقيقة من الاستيل والزجاج. وجاء هذا التقارب الرائع مستوحى من الماضي المشرق للفندق والأفق العمراني الناشئ لمنطقة بورتا نوفا.

ويضم فندق “إكسلسيور جاليا” 235 غرفة فخمة للضيوف بما فيها 53 جناحاً، ويقع جناح “كتارا”، الذي تبلغ مساحته ألف متر مربع والذي يعد واحداً من أكبر الأجنحة الرئاسية في إيطاليا، في الطابق السابع، ويوفر شرفتين (تراسين) وأربع غرف نوم وسبا خاص.

وتحتضن قاعة قبة الفندق التاريخية في الطابق السابع مكاناً عصرياً متعدد الوظائف ومجهزاً بأحدث الوسائل التكنولوجية السمعية والبصرية، مما يجعله مكاناً رائعاً وفريداً للاحتفالات والفعاليات.

كما يضم فندق “إكسلسيور جاليا” “برومناد” داخلي، وهو ممشى ساحر بطول 100 متر مجهز بواجهات عرض صغيرة من شارع مونت نابليون الراقي، ويربط الممشى المركز التاريخي للفندق بالصالة الرئيسية في المبنى الجديد. ويضم الطابق الأرضي في الجناح الجديد 12 قاعة اجتماعات تغطي مساحة تبلغ ألف متر مربع، فضلاً عن ردهة بمساحة 700 متر مربع.

شارك برأيكإلغاء الرد