أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الفاخرة عن افتتاح فندق “جنة بلايس ابوظبي” في العاصمة أبوظبي منتصف الشهر المقبل .

جنة بلايس أبوظبي يتكون من 15 طابقا

وأوضح السيد نعمة عماد درويش، الرئيس التنفيذي لمجموعة جنة للفنادق والمنتجعات الفاخرة – ومقرها ابوظبي – أن الافتتاح “يسلط الضوء على سعي المجموعة للنمو والازدهار في العاصمة الجميلة أبوظبي، التي تعد واحدة من أهم الأسواق السياحية وأسرعها نموا في المنطقة.

واشار الي ان مجموعة جنة تعتبر من الشركات الوطنية، وتحرص علي توسيع محفظتها الفندقية في أنحاء دولة الإمارات “.

ولفت إلى ان المجموعة تستعد في المرحلة المقبلة لافتتاح المزيد من الفنادق في دبي والإمارات الشمالية الأخرى بقوله ” أن دولة الإمارات العربية المتحدة تسجل نموا مطردا في قطاع السياحة وبالتالي فأن فنادق ومنتجعات جنة تسعى لمواكبة هذا النمو المطرد ” .

وذكر الرئيس التنفيذي للمجموعة بان الفندق الجديد ” جنة بلايس أبوظبي ” يحمل العلامة التجارية ” جنة “، ويتكون من 15 طابقا بالإضافة إلى مساحة السطح العلوي.

يتكون كل طابق من 4 شقق بغرفتي نوم مزودة بتجهيزات كاملة من فنادق جنة ومصممة بشكل مميز، أما مساحة السطح العلوي فهي فريدة من نوعها اذ تحتوي على ثلاثة أجنحة خاصة احداها بغرفة نوم واحدة واثنان مجهزة بغرفتي نوم. واضاف درويش بأن “الأجنحة تتمتع بمناظر بانورامية مذهلة تطل على العاصمة الرائعة أبوظبي”.

وأشار إلي أن جميع الأجنحة والغرف مفروشة بالكامل وتتمتع بخدمة كاملة على مدى 24 ساعة، ويتمتع الفندق الجديد كذلك بخدمة كريم الحصرية والمميزة لفنادق جنة في كل مكان. كما ان المبنى مزود بكافة الخدمات ذات التقنية العالية بالاضافة إلى الكوفي شوب والمطاعم.

شارك برأيكإلغاء الرد